ما حقيقة ارتداء ليندسي لوهان الحجاب بعد زواجها؟!

ليندسي لوهان وزوجها
ليندسي لوهان وزوجها - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
بعد إعلان النجمة العالمية ليندسي لوهان زواجها من خطيبها رجل الأعمال العربي بدر شماس من دولة الإمارات، تصدر اسمها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الدول العربية.
واللافت أنه انتشرت صور للنجمة وهي ترتدي الحجاب مرفقة بتعليقات مفادها أن النجمة ارتدت بالفعل الحجاب بعد زواجها من رجل عربي مسلم، وقد تناقل رواد الانترنت الصورة بشكل كبير،إلا أن النجمة البالغة من العمر 36 عاماً لم ترتد الحجاب أبداً، وتللك الصور تعود لسنوات قليلة ماضية تواجدت خلالها في بعض الدول العربية، وأيضاً في بريطانيا عام 2018. وكانت نجمة Mean Girls الأمريكية قد أعلنت خبر زواجها من العربي بدر شماس، في حفل حميم قبل ساعات من يوم ميلادها السادس والثلاثين. وقد أكد مندوب عن الممثلة الخبر لموقع HollywoodLife قائلاً: "نعم، ليندسي لوهان متزوجة".
وللاحتفال، انتقلت ليندسي إلى إنستغرام الخاص بها لمشاركة صورة رائعة لها مع زوجها، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أنا أكثر النساء حظاً في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والفضل، كل ذلك في نفس الوقت. أنا مندهشة لأنك زوجي. حياتي وكل شيء". واختتمت الرسالة الجميلة: "كل امرأة يجب أن تشعر بهذا الشعور كل يوم".
وكانت نجمة هوليوود قد أعلنت عن خبر خطوبتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد أكثر من عام بقليل من بدء لقاءاتهما لعام 2020 قبل أن تتسبب جائحة COVID-19 في الإغلاق، وذلك في سلسلة من الصور عبر إنستغرام، وكتبت مع الصور: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»