سينتيا خليفة بطلة أول مسلسل عن الأمراض النفسية في 9 دول عربية

cy2

بعد خمسة أيام فقط من إعلان عودتها إلى القاهرة، تعاقدت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة على بطولة القصة الأولى من مسلسل "حدث بالفعل" الذي يعد أول مسلسل عربي متخصص في قضايا الأمراض النفسية، ويقدم وقائع حقيقية من 9 دول عربية.

سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على إنستغرام

المسلسل يشارك في بطولة قصته الأولى النجم ماجد المصري والفنانة بسمة والفنانة رنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، ويقدم العمل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويجسد بطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمي العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مسلسل "حدث بالفعل" من إنتاج "بي أجينسي" بالتعاون مع "أكتيف ميديا برودكشن" دبي الإمارات العربية المتحدة، وتأليف د. فادي النجار، ومدير تصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي، في أول تجربة تليفزيونية له بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال فيلم "ماكو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».