نفاد جميع تذاكر مباريات المنتخب السعودي بدور المجموعات من كأس العالم

شعار المنتخب السعودي
نفاد جميع تذاكر مباريات المنتخب السعودي بدور المجموعات من كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن نفاد كافة تذاكر مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم بدور المجموعات ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حيث يشارك الأخضر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

السعودية في كأس العالم

يبدأ الأخضر مشواره بالبطولة بمواجهة الأرجنتين المقررة في الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل ضمن الجولة الأولى من لقاءات المجموعة وتقام المباراة على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي يتسع لـ80 ألف متفرج، وفقاً لبيانات اللجنة المنظمة للبطولة.
من جانب آخر، بدأن أمس الثلاثاء المرحلة الثالثة من بيع تذاكر المونديال، بعد أن انتهت المرحلتان الأولى والثانية حيث بلغت حجوزات التذاكر خلال المرحلتين 1.8 مليون تذكرة.

يشار إلى أن بطولة كأس العالم قطر 2022 هي النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط، وتنطلق منافستها في 21 نوفمبر المقبل، وتختتم بالمباراة النهائية في استاد لوسيل.

الخطوط السعودية تسير 40 إلى 60 رحلة يومياً بين المملكة وقطر لحضور مونديال كأس العالم

عقدت الخطوط السعودية اتفاقية مع الخطوط القطرية تهدف لتوفير تجربة سفر مميزة ومريحة لراغبي حضور مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والتي تتيح لهم زيارة أهم معالم المملكة لرصد الإرث التاريخي والثقافي الخاص بمختلف مدن المملكة، فضلا عن حضور المباريات في الدوحة.
وتنص الاتفاقية على تسيير أكثر من 60 رحلة يومياً بين المملكة وقطر حسب جدول مباريات المنتخب السعودي و 40 رحلة في بقية الأيام، وجاء الهدف من الاتفاقية منح الجمهور الحرية في اختيار السفر والعودة في نفس اليوم دون تكبد تكاليف الإقامة في الفنادق بشكل يسرع إجراءات السفر.
وستبدأ رحلات الخطوط السعودية في الانطلاق بداية من مطاري الملك خالد الدولي بالرياض والملك عبد العزيز الدولي بجدة وصولا إلى مطار حمد الدولي بالدوحة، ووفقا للاتفاقية فإنه من الممكن أن تزداد عدد رحلات الخطوط السعودية بين الرياض وجدة والدوحة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"