اعتماد قروض سكنية للمواطنين في الإمارات بقيمة 2.4 مليار درهم

اعتماد قروض سكنية للمواطنين بقيمة 2.4 مليار درهم - الصورة من حساب الشيخ محمد بن راشد
اعتماد قروض سكنية للمواطنين بقيمة 2.4 مليار درهم - الصورة من حساب الشيخ محمد بن راشد

ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، أمس الخميس، اجتماع مجلس الوزراء المقام في قصر الوطن في العاصمة بأبوظبي، وسط حضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

وتضمن الاجتماع اعتماد مجموعة من القرارات أبرزها اعتماد قروض سكنية للمواطنين بقيمة 2.4 مليار درهم، وعبر حساب الشيخ محمد بن راشد الرسمي على تويتر أعلن أنه " أقررنا اعتماد قروض سكنية للمواطنين بقيمة 2.4 مليار درهم خلال الستة أشهر القادمة بواقع 500 مستفيد شهرياً، هدفنا إنجاز 13 ألف منزل من برنامج زايد للإسكان خلال السنوات القادمة.. وستستمر مسيرة دعم المواطن بإذن الله".


ووفقا لما جاء في "وام"، فإنه من المقرر استهداف 3 آلاف من المستفيدين من القروض السكنية خلال العام الجاري، وقد شهدت فعاليات أمس تكريم "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيس الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بصفتها أهم شخصية داعمة للتوازن بين الجنسين في الدولة.

وغرد الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر موضحا "رحلة الشيخة فاطمة في تمكين المرأة الإماراتية تمثل نموذجاً استثنائياً في هذا المجال على المستوى الإقليمي والعالمي."
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".