طليق ياسمين الخطيب: لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق فالنهايات أخلاق

ياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رفض رجل الأعمال رمضان حسني الرد على تصريحات زوجته السابقة ياسمين الخطيب المثيرة للجدل عنه وبخاصة وصفها له بأنه قليل الخبرة بالنساء، وأصدر توضيحا رسميا أكد فيه تكليف مستشاره القانوني بملاحقة أي شخص يزج باسمه في تصريحات صحفية، وأشار إلى أنه لن يكشف السبب الحقيقي للطلاق لأن النهايات حسب وصفه "أخلاق".

رمضان حسني وياسمين الخطيب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رمضان نشر التوضيح عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك قائلا: النهايات اخلاق.. جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا دون أن ندري انها احيانا ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة.

توضيح رمضان حسني - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تابع قائلا: ولكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوما ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سرا بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه..

وواصل توضيحه: لم أكن أريد أن أكتب تلك الكلمات ولكني اضطررت ردا على ما قامت به السيدة طليقتي، والذي ماهو الا أقاويل عارية تماما من الصحة، ورغم ذلك لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق حفاظا على أسرار البيت، لذا سيتولى مستشاري القانوني الرد على اي لقاء أو موضوع يتم فيه الزج بإسمي تحت أي ظرف..

واختتم كلامه قائلا: وفي النهاية ليس عيبا أن نقع في خطأ ولكن العيب كل العيب هو الاستمرار فيه.. "والله يعلم وانتم لا تعلمون"

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب، أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، مشيرةً إلى أن سبب الانفصال يعود لخبرته المحدودة في التعامل مع النساء، وقالت إن الانفصال تم بشكل رسمي منذ أسبوع، ولم تحصل على مؤخر، وذلك وفقًا للدستور الذي وضعه والدها في عائلتها.

أما عن أسباب الانفصال فقالت ياسمين الخطيب: أسباب الطلاق هي أن خبرته في الستات محدودة، وفي الحياة عمومًا وأنا ست صعب تتفهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»