هل يسرق كانيي ويست الملابس؟!

الأمريكي كانيي ويست
كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
ذكر موقع TMZ الأمريكي أن النجم العالمي كانيي ويست يواجه دعوى قضائية تقدم بها أمين أرشيف الأزياء ديفيد كاسافانت، بعد أن تمنع زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن إعادة 13 قطعة من أصل 49 قطعة من الملابس التي استأجرها.
وورد في التقرير أن كانيي تخلف عن دفع 221 ألف دولار رسوم إيجار، إضافة إلى 195 ألف دولار ثمن استبدال الـ13 قطعة النادرة في حال لا يريد إعادتها.
وتضمنت الفاتورة المؤلفة من 49 قطعة، سترة جينز زرقاء عتيقة للغاية من تصميم هيلموت لانج.
وكان كانيي ويست يدفع رسوم الإيجار بشكل منتظم دائماً، لكنه توقف عن ذلك في أكتوبر من عام 2020.
ويعمل ديفيد كاسافانت مع مغني الراب الشهير كانيي ويست وزوجته المنفصلة عنه كيم كارداشيان، منذ عام 2014 أكثر ، وتحديداً تعاملا 12 مرة.

كانيي ويست حزين

في سياق منفصل، تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لكانيي ويست مؤخراً أثناء جلوسه بالقرب من منزله في ماليبو حيث كان ينتظر المشرف على بناء المنزل.
وظهر كانيي في الصور بشكل غريب؛ إذ كان يبدو عليه الحزن بشكل لافت والوحدة، وانتشرت له صورة بشكل كبير على السوشيال ميديا كانت الأكثر إظهاراً لحالته.
وتساءل رواد الإنترنت عن السبب الذي قد يجعل إنساناً يملك الكثير من الأموال والشهرة بهذا الحزن، فيما ربط الكثيرون حالته بانفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.
واللافت في الصور أنها تزامنت مع انتشار صور كيم كارداشيان مع ابنتها نورث ويست في أسبوع الموضة، وهما بأفضل حالتهما.

كانيي ويست بعد الطلاق


وكان النجم العالمي كانيي ويست قد ظهر بشكل علني للمرة الأولى له بعد طلاقه من زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خلال حفل جوائز BET لتسليم جائزة "الإنجاز مدى الحياة" للنجم شون كومز.
وظهر كانيي وهو يغطي جسمه ورأسه بشكل كامل، وألقى كلمة تحدث فيها عن علاقته بشون، وعن كونهما صديقين، وذكر أنه كان يلجأ له للنصيحة في كل ما يتعلق بحياته، حتى بشأن زوجته، مؤكداً أنه نجمه المفضل.
وخلال حديثه ذكر كانيي أنه رسمياً لم يكن على قيد الحياة العام المنصرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»