بالفيديو: أحمد جمال يكشف سر عدم زواجه حتى الآن ويتلقى نصيحة من إنجي المقدم

أحمد جمال -الصورة من صفحته على الفيس بوك
أحمد جمال -الصورة من صفحته على الفيس بوك

كشف نجم أراب أيدول المطرب المصري أحمد جمال سر عدم ارتباطه عاطفياً حتى الآن رغم شهرته في مجال تقديم الأغاني الرومانسية، وأكد أنه ارتبط بخطوبة سابقاً، ولكن مشروع الزواج لم يكتمل بسبب رغبته في التركيز بمجال عمله، وتلقى جمال نصيحة من الفنانة إنجى المقدم بضرورة التخلص من عزلته، وأن يكون أكثر انفتاحاً على المجتمع.

إنجي المقدم -الصورة من حسابها على إنستغرام

أحمد جمال تلقى سؤالاً مباشراً عن سر عدم ارتباطه حتى الآن، من الإعلامي رامي رضوان في حلقة أول أيام عيد الأضحى من برنامج مساء DMC، ورد جمال مؤكداً أنه كان هناك مشروع خطوبة ولم يكتمل منذ 3 سنوات؛ ليركز في الشغل والعمل والمزيكا، متابعاً: «كنت حابب آخد فاصل، وأعتقد مع الزن اللي حاصل من البيت، مفيش حد متجوزش في العيلة غيري».

وأجاب عن سؤال: «إيه الحالة اللي بتحط نفسك فيها عشان تغني أغنية رومانسية؟» قائلاً إنه أحياناً تُوجد أغانٍ تعبر عن حالي حقيقة موجودة، ومن الممكن أن يكون المؤلف هو من يعيشها لتنتقل للمغني»، متابعاً: «كأنك إنت اللي عايش القصة معاه، تقدر تقتبسها من المؤلف اللي عايشها، في أغاني تانية موضع الأغنية نفسه وصلك إحساس حلو، زي أغنية اضحكي، أنا لم حد سألني إيه إلا بيشدك في البنت قولتله ضحكتها، فعملت أغنية اضحكي، ساعات إنت بتعمل حدوتة لنفسك؛ عشان تعيش جواها».

ووجه الإعلامي رامي راضوان سؤالاً لإنجي المقدم: بِمَ تنصحين أحمد في خطوة الزواج؟؛ لترد قائلة: «لا دا أنا خيبة أوي في الموضوع دا، بس خليك منفتح وعندك استعداد هتجتذب حد، متقفلش نفسك، حب الحب، متقفلش نفسك على حاجة معينة، الجوهر ارتباط روح دون تخطيط، نصيبك هيصيبك».

وتحدث أحمد جمال، عن العوامل المؤثرة في نجاح الأغنية الآن قائلاً: «الأغنية عبارة عن أربعة أضلع: كلام لحن توزيع غناء -صوت المطرب»، لافتاً إلى أنه أحياناً صوت المطرب ضلع مهم جداً؛ لأن «هناك أسماء تنجح أغاني، وفي أغاني بتنجح أسماء، يعني أغاني مع حد مش معروف بتنجح».

وأضاف أن العنصر المهم في الأضلع الأربعة الآن هو عنصر التوزيع «المزيكا» متابعاً: «حط الأغاني واللحن علي جنب؛ لأن في أغاني دلوقتي إنت مش فاهم هما بيقولوا إيه بس المزيكا صوتها حلو».

وأشار إلى أنه حالياً التوزيع شايل 80% من الأغاني، وأنه من الممكن أن يتغير هذا الوضع ويرجع إلى أيام اللحن لما كان «بيتحط علي أي حاجة بينجح».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»