الأمير جورج يظهر لأول مرة في بطولة ويمبلدون ينضم إلى كيت ميدلتون والأمير ويليام في نهائي الرجال

الأمير جورج بين والديه الأمير ويليام وكيت ميدلتون في نهائي رجال بطولة ويمبلدون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير جورج بين والديه الأمير ويليام وكيت ميدلتون في نهائي رجال بطولة ويمبلدون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام

فاجأ الأمير "جورج"- الذي سيبلغ التاسعة من عمره في وقتٍ لاحق من هذا الشهر- عشاق التنس عندما ظهر في Royal Box مع والديه دوق ودوقة كامبريدج؛ الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، في اليوم 14 من الحدث الرياضي الرائع لبطولة ويمبلدون للتنس.
وفقاً لموقع People، خرجت الأسرة في بطولة لندن للتنس الشهيرة لمشاهدة نهائي الرجال بين "نيك كيريوس" وحامل اللقب "نوفاك ديوكوفيتش"، بعد يوم واحد فقط من حضور "كيت" لنهائي السيدات، والذي انتهى بفوز "إيلينا ريباكينا"، 23 عاماً، على "أُنس جابر"، 27 عاماً.

الأمر جورج يحمل الكأس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wimbledon (@wimbledon)


بعد فوز "ديوكوفيتش" 4-6، 6-3، 6-4، 7-6 بعد ظهر يوم الأحد، سُمح للأمير الشاب بحمل كأس البطولة. يبدو أنه ثقيل بعض الشيء، حيث ضحك الأمير "ويليام" وقال له: "لا تسقطها".
وبعد مرور بعض الوقت على حمل الأمير "جورج" الجائزة التي قبلها "ديوكوفيتش" في وقتٍ سابق، أعفت "كيت" بعناية الأمير "جورج" من حمل الكأس وأعادته إلى البطل، بعد أن ظلت هي والأمير "ويليام" يتحدثان للفائز بالبطولة.

كيت ميدلتون والأمير هاري يشعران بالفخر بابنهما


أثناء وجود عائلة كامبريدج لمشاهدة نهائي ويمبلدون، يبدو أن الوالدين الفخورين- اللذان يحضران المباريات السنوية- يتبادلان اللحظات الشخصية وهما يتحدثان مع "جورج" أثناء المباراة.
كان الأمير "جورج" يرتدي بدلة أنيقة وشوهد وهو يعبّر بوجهه بينما يشاهد الحدث، في حين كانت "كيت" و"ويليام" في غاية السعادة وهما ينظران إلى ولدهما.
وعن إطلالة "كيت" ليوم الأحد، فقد أظهرت أناقتها بفستان أزرق داكن بنقط بيضاء، بينما اختار الأمير "ويليام" قميصاً أزرق فاتح مع سترته.
ويمثل هذا الظهور الثاني للزوجين الملكيين في بطولة ويمبلدون معاً هذا العام. يوم الثلاثاء، حماساً وهما يشاهدان مباراة ربع نهائي فردي الرجال بين "نوفاك ديوكوفيتش" من صربيا والإيطالي "يانيك سينر" بالإضافة إلى البريطاني "كاميرون نوري" الذي واجه "ديفيد جوفين" من بلجيكا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»