كريم عبد العزيز بالفيديو: "كنت ممنوع أتخن أو أكبر أو تتغير ملامحي طوال 3 سنوات"

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان كريم عبدالعزيز، عن أكبر عقبة واجهته ونجوم فيلم "كيرة والجن"، مؤكداً أن العمل استمر تصويره ثلاث سنوات كاملة لظروف الإنتاج وانتشار فيروس كورونا، وكان لزاماً على الجميع الاحتفاظ بملامح شخصيات العمل كما هي دون زيادة في الوزن أو أي تغيير في ملامح أو حتى ظهور أثر التقدم في العمر، لافتاً إلى أن التحضيرات للفيلم بدأت بوقت تصوير "الفيل الأزرق2".

نجوم فيلم كيرة والجن - الصورة من حساب الشركة المنتجة على الفيس بوك

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الأحد، أن الظروف الإنتاجية والإمكانيات حينها لم تسمح بتقديم العمل، مؤكداً أنه وافق على المشاركة ببطولة "كيرة والجن"، بمجرد تواصل المخرج مروان حامد معه وإخباره أن السيناريو جاهز.

وأعرب عن سعادته للمشاركة في الفيلم؛ لأسباب إنتاجية وإخراجية والورق والشخصية التي يقدمها وهذا النوع من السينما، متابعاً: فرحان بتقديم فيلم سينمائي حتى النخاع، كل القائمين على الفيلم الإخراج والإنتاج والصناع والممثلين كانوا في حالة سينمائية كبيرة.

وأشار إلى أن الفيلم تطلب حفاظهم على ملامح الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفاً: لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية، وشركة الإنتاج رغم وباء كورونا، لم يبخلوا بجنيه ولم يرفضوا طلباً للمخرج.

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

يذكر أن فيلم "كيرة والجن"، مقتبس عن رواية 1919"، من بطولة كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز وهند صبري وروبي وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل ورزان جمال وأكثر من 12 ممثلاً محترفاً من جنسيات أخرى ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال منذ اندلاع ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي، والفيلم إنتاج سينرجي فيلمز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»