إتجاه الجمال: قاعدة 60 ثانية لغسل وجهك؟

طريقة غسل الوجه
طريقة غسل الوجه
غسل الوجه
غسل الوجه
طريقة غسل الوجه
غسل الوجه
2 صور

هل ترغبين في الحصول على بشرة متوهجة دون تجربة المزيد من منتجات العناية بالبشرة؟ هل سئمت من روتين العناية بالبشرة غير المجدي؟ هل تبحثين عن طريقة سهلة لحل مشاكل بشرتك؟ في كثير من الأحيان، يتم إلقاء اللوم على منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك لعدم منحك بشرة خالية من العيوب ومشرقة تريدها. ومع ذلك، يمكن أن يكون أيضاً بسبب طريقة استخدامك لتلك المنتجات. جربي قاعدة 60 ثانية لغسل وجهك.
على سبيل المثال، قد لا يمنحك تطبيق المرطب فقط دون تدليكه على بشرتك النتائج المرجوة. وبالمثل، إذا لم تتركي المنظف على بشرتك لفترة كافية، فقد لا يتمكن من تنظيف الأوساخ والزيوت من وجهك تماماً. النتائج؟ بشرة باهتة وبشرة متفاوتة.
استرخي، فليس الأمر كما لو كنت تنظفين وجهك بشكل خاطئ منذ زمن، إنها مجرد ممارسة خاطئة للعناية بالبشرة ربما كنا نتبعها. من خلال فهم هذه الفجوة في روتين العناية بالبشرة والاعتراف بها ستتوصلين الى الحل، يفضل العديد من مؤثري الجمال قاعدة 60 ثانية لغسل وجهك مؤخراً. هل تعلمين عن ذلك؟ استمري في قراءة المزيد.

ما هي قاعدة 60 ثانية لغسل وجهك؟

غسل الوجه


كما هو واضح، فإن قاعدة 60 ثانية لغسل وجهك تؤكد أنه بدلاً من غسل وجهك لمدة 15-20 ثانية كما اعتدت، يجب أن تغسلي وجهك لمدة دقيقة كاملة.
اكتسب اتجاه الجمال هذا شعبية كبيرة بعد أن تم استخدام الهاشتاغ - # 60secondrule – بواسطة خبيرة التجميل نايامكا روبرت سميث في لوس أنجلوس. تشجع روبرت سميث متابعيها على غسل الوجه لمدة دقيقة كاملة صباحاً ومساءً حيث يستغرق امتصاص المنتج بكفاءة 60 ثانية ويبدأ المفعول الذي من المفترض أن يؤديه.


من يجب أن يقوم به؟
لا تقتصر قاعدة الـ 60 ثانية على أي نوع من أنواع البشرة، ويمكن لأي شخص اتباعها. إذا كانت بشرتك صافية ولكن سئمت من الرؤوس السوداء والجفاف والبهتان والبشرة غير المكتملة، يجب أن تجربيها. قد يمنحك غسل وجهك لمدة دقيقة توهجاً ناعماً وخالياً من الشوائب والذي عادة ما يكون مخفياً وراء العرق والأوساخ.

لماذا يجب أن تفعلي ذلك؟
الأمر بسيط، للسماح للمنظف الخاص بك بالعمل بشكل أفضل! حتى أفضل منتجات العناية بالبشرة لا يمكن أن تحدث فرقاً لبشرتك إذا لم تسمحي لها بالعمل كما هو مقصود منها، في هذه الحالة، انت تقومين بإنهاء العملية حتى قبل أن تبدأ المكونات النشطة في العمل على بشرتك.
عندما تغسلين وجهك لمدة دقيقة كاملة، يحصل المنتج على متسع من الوقت لاختراق الطبقة الخارجية من الجلد وإزالة الزيوت (الزهم) والأوساخ وغيرها من البقايا العالقة على الجلد. علاوة على ذلك ، يمنحك أيضاً الوقت للانتباه إلى الحواف حول الأنف والذقن وخط الشعر وكذلك العنق وأجزاء الوجه الأخرى التي تهمليها بشكل عام.

هل اختيارك لمنظف الوجه يحدث فرقاً؟
نعم فعلاً! عند استخدام غسول الوجه، فإنك تسمحين لمكوناته بالراحة على بشرتك وامتصاصها في خلايا الجلد. ومن ثم، من المهم للغاية أن تبقي حذرة للغاية بشأن المنتجات التي تلمس بشرتك.

دليل حول كيفية استخدام هذا الاتجاه للعناية بالبشرة

العتاية بالوجه
          بشرة متوهجة دون تجربة المزيد من منتجات العناية بالبشرة

 

يعزز روتين غسل الوجه لمدة 60 ثانية تدريجياً فوائد غسول وجهك لأنه ينظف بشرتك تماماً من جميع الأوساخ. فيما يلي خطوات تنظيف وجهك وفقاً لاتجاه الجمال هذا.

  • رشي وجهك بالماء الفاتر لفتح المسام.
  • خذي قطرة بحجم حبة البازلاء من غسول الوجه هذا على راحة يدك واغسليها.
  • ضعيه على الوجه بالكامل، بما في ذلك الجبهة والذقن والأنف والخدين بحركات دائرية باستخدام أصابعك.
  • تأكدي من تنظيف حواف الأنف وخلف الأذن حيث تتراكم معظم الأوساخ.
  • للحصول على الفوائد الكاملة لغسول الوجه، اتركي الرغوة على وجهك لمدة 60 ثانية كاملة.
  • اشطفيه بالماء الفاتر وتأكدي من عدم وجود بقايا للمنتج.
  • خذي منشفة ناعمة وجففي وجهك. لا تفركي أو تمسح بشدة لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالجلد وتفسح المجال لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

تابعي المزيد: فوائد عشبة الآذريون للبشرة