دينا الشربيني بالفيديو: لم أخطف «رجل» من زوجته ومش عارفة أنا ممثلة موهوبة ولا فاشلة

دينا الشربيني -الصورة من حسابها على إنستغرام
دينا الشربيني -الصورة من حسابها على إنستغرام

تحل الفنانة دينا الشربيني، اليوم «الثلاثاء»، ضيفة على برنامج «ABtalks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر موقع اليوتيوب، في حلقة خاصة تم تسجيلها في مدينة جدة، وتشهد لأول مرة تعليق الشربيني على اتهامها بخطف عمرو دياب من زوجته وأسرته، وحسب الإعلان التشويقي قالت دينا إنها تعلم أن عدداً كبيراً من الناس «يكرهها» بسبب هذه الواقعة، كما تحدثت دينا عن طفولتها وعن موهبتها بوصفها ممثلة.

دينا الشربيني وعمرو دياب -الصورة من حسابها على إنستغرام

وقالت دينا الشربينى خلال البرومو: «أنا كنت طفلة شقية وعنيدة وزنانة، وبقول يارب لو خلفت عيالي ميكونش زنانين زيي، وأنا معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولَّا لأ، ولحد دلوقتي ممكن يكون تمثيلي زفت».

وتطرقت دينا الشربيني إلى العلاقات العاطفية التي خاضتها وكيف تعرضت للخيانة، وقالت إنها وقعت في الحب من أول ونظرة في تلميح إلى علاقتها بعمرو دياب، ورداً على اتهامها بخطفه من أسرته كما يقول البعض أضافت: «في ناس ممكن يكونوا شايفين، طيب ما أنت ممكن تكوني عملتي كده، بس أنا مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع إني عارفة إن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده».

وقام أنس بوخش، بمشاركة الجمهور صورة من خلال حسابه الرسمي على الإنستغرام بصحبة دينا الشربيني، وعلق عليها قائلاً: «حلقتنا الأولى من جدة أصبحت موجودة الآن! دينا ممثلة ومقدمة برامج مصرية. تتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة. هل تعتبر نفسها محبة؟ شاهد لتكتشف!».

شاركت دينا الشربيني في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل المشوار، وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، أحمد كمال، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ودارت أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول ماهر، وهو محمد رمضان في المسلسل، وزوجته ورد، وهما يهربان من تاجر الآثار، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»