محمد عدوية: لا أقارن نفسي بوالدي ويجب تقديم أغانٍ شعبية لا تخدش الحياء

محمد عدوية - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد عدوية - الصورة من حسابه على فيسبوك
حَلّ المطرب محمد عدوية ضيفاً على برنامج «التاسعة» مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع على القناة الأولى، وخلال الحلقة كشف أن المستمع حالياً يبحث عن الجديد والإبداع في المزيكا والبعد عن التقليدي، لافتاً إلى أنّه رغم الحفاظ على التراث لا بد من صناعة قوالب جديدة.
وأشار عدوية إلى أن المنتج بشكل عام يهتم بتحقيق الربح ولكن مع التطور الذي نشهده اختلف الأمر عن زمن (شريط الكاسيت)، وأصبح في مصر عِدّة أنواع من المزيكا، لافتاً إلى أنّ التنوع الموسيقي في مصر اختفى بشكل مؤقت وعاد بقوة وأصبح التنوع لا ينتهي.

فيما أوضح «عدوية» خلال استضافته أنّ والده أحمد عدوية يحب الجميع ويتمنى الخير لكل من يحاول الغناء، لافتاً إلى أنه يجب الابتعاد عن الفحش من القول وانتقاء ألفاظ غير خادشة للحياء، إذ إن «المهرجانات لا يوجد مشكلة فيها، ولكن يجب ألا يوجد بها كلام خادش أو ليس له معنى، ولابد أيضاً أن نراعي الأجيال الجديدة أيضاً».
وأشار محمد عدوية إلى أنّ والده في بدايته هاجمه الكثيرون بالرغم أنّه لم يقدم سوى أغانٍ شعبية خفيفة غير خادشة للذوق العام، إذ إن أي جديد يتعرض للهجوم لأنه جديد على المستمع، والأجيال الجديدة عندها وجهة نظر، والنجاح لابد أن نحكم عليه بالسمع.

وأكد محمد عدوية، أنه لا يستطيع مقارنة نفسه بوالده الفنان أحمد عدوية، لكونهما ينتميان للونين غنائيين مختلفين.
جدير بالذكر أنّ الفنان محمد عدوية قد طرح أغنية جديدة بعنوان «الناس نوعين» على قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، حيث يشاركه فيها مطرب الراب سداوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»