صور: نعومي كامبل في ثوب التخرج

نعومي كامبل في حفل التخرج
نعومي كامبل في حفل التخرج - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً لها من حفل تخرجها في جامعة "Creative arts"، وهي ترتدي ثوب التخرج وتلقي كلمة في الحفل.
وأرفقت عارضة الأزياء منشورها بتعليق كتبت فيه "يوم التخرج، تجاوزت كلمات الامتنان والعاطفة لتلقي مثل هذا التكريم من unicreativearts، شكراً لكم على "الاحتضان الدافئ، دفعة أعوام 2020، 2021، 2022، أنتم مبدعو المستقبل لدينا، ولا يمكنني الانتظار لرؤية مساهمتكم في العالم".
وأضافت نعومي البالغة من العمر 52 عاماً: "شكرا لك الرئيس ونائب المستشار بشير مخول، وشكراً لأمي وعائلتي لوقوفهم إلى جانبي، ولعائلتي الثانية التي اخترتها، وشكراً لقوتي العليا، الله على إرشادي كل يوم، وأكبر نعمة ابنتي".

نعومي كامبل "أم" في عمر الـ51


وكانت عارضة الأزياء نعومي كامبل قد أعلنت العام المنصرم، وعندما كانت تبلغ من العمر 51 عاماً على حسابها على إنستغرام للتواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ أنها أصبحت أماً لطفلة، حيث نشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، وقالت: "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها".
بحسب موقع "ميرور" فاجأت عارضة الأزياء متابعيها على إنستغرام عندما شاركت صورة تحتضن ابنتها المولودة حديثاً، وقالت إنها لم تشعر أبداً بـ"حب أكبر".
وأضافت حينها: "يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف مدى رابطة الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك".
وتوالت حينها التهاني من شخصيات عديدة في عالم صناعة الأزياء. كما سارع متابعو النجمة لتهنئتها على خبرها السعيد.
كما شاركت والدتها "فاليري موريس كامبل" فرحتها بشأن وصول الطفلة قائلة: إنها كانت "مبتهجة للغاية".
ونشرت الصورة نفسها، وقالت: "مبروك لابنتي نعومي على ولادة ابنتها، أنا مسرورة للغاية؛ لأنني انتظرت طويلاً لأكون جدة". ثم علقت نعومي على المنشور: "نحبك يا أمي".
وبعد مرور عدة أشهر على الولادة، نشرت نعومي كامبل الصور الأولى لابنتها البالغة من العمر 10 أشهر على حسابها في إنستغرام؛ احتفالاً بيوم الأم البريطاني.
وحرصت نعومي على عدم الكشف عن ملامح وجه ابنتها، واكتفت بصورها من الخلف، كما أرفقت المنشور الذي تضمن صورة لوالدتها بعبارات تعكس مدى سعادتها؛ لكونها تعيش فرحة يوم الأم بوصفها أُماً لأول مرة في حياتها.
وكتبت نعومي كامبل: "يوم الأم الأول لي، هذه أعظم نعمة".

نعومي والإنجاب


كانت نعومي قد أعلنت من قبل أنها تفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت، لكنها لم تكن تخطط للتسرع في تكوين أسرة.
في حديثها إلى مجلة ES في عام 2017 قالت: "أفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت. ولكن الآن بالطريقة التي يعتمد عليها العلم، أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك عندما أريد".
وعندما سُئلت عما إذا كانت ستنجب الطفل بنفسها بدلاً من التبني أجابت: "ربما. ربما... ربما".
وفي حديث آخر لها عام 2018، قالت عارضة الأزياء البريطانية نعومي: "إنها ترغب في تكوين أسرة يوماً ما:. قالت: "أحب أن يكون لديّ أطفال. أنا لا أستبعد أي شيء في الحياة. أنا أحب الأطفال وسأفعل ذلك دائماً. عندما أكون مع الأطفال، أصبح طفلة بنفسي. هذه هي الفتاة الصغيرة التي لا أريد أن أفقدها أبداً".
لكنها أخبرت أيضاً صحيفة "وول ستريت جورنال" في عام 2019 أنها لا تخطط لأن تصبح أماً قريباً وأنها تحيط نفسها بـ"عائلة مختارة".
وقد أبقت نعومي أخبار طفلتها سراً من العالم، ولم تعلن أنها كانت تتوقع ولادة طفلة ولم تكشف الخبر إلا بعد الولادة عندما نشرت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»