هكذا احتفل نجوم بوليوود بعيد الأضحى 2022

سارة علي خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة علي خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
صادف يوم السبت عيد الأضحى المبارك، أحد أكبر الأعياد التي يحتفل بها المسلمون في جميع أنحاء العالم. وقد شارك العديد من المشاهير أمنياتهم في منشورات صادقة على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الأضحى 2022. قام مشاهير بوليوود مثل "مادوري ديكسيت"، "سانجاي دوت"، "ريتشا تشادا"، "سيدهارث مالورتا"، عمران هاشمي"، "هوما كوريشي" و"أنوبام خير" بالتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم يتمنون لمعجبيهم في العيد أجمل الأمنيات بالصحة والسلام والسعادة.

أمنيات نجوم بوليوود في عيد الأضحى 2022

شارك نجم لغة التيلجو "تشيرانجيفي" أمنياته على تويتر. وكتب: "عيد مبارك للجميع! أتمنى أن تنشر المناسبة السعيدة لعيد الأضحى روح التآزر، وتعزز الوئام والسلام والسعادة للجميع". غرد الممثل "أنوبام خير" باللغة الهندية قائلاً: "أطيب تمنياتي لكم جميعاً في عيد الأضحى". وشاركت زوجته الممثلة والسياسية "كيرون خير"، نفس أمنيات عيد الأضحى مع "أنوبام" على حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
انتقلت "ريتشا تشادا" أيضاً إلى تويتر لمشاركة تحياتها في عيد الأضحى. وغردت قائلة: "عيد مبارك للجميع! أتمنى أن يكون هناك فرح وسلام في حياتكم! وبركة". شارك "سيدهارث مالورتا" صورة لنفسه مرتدياً كورتا رمادية اللون احتفالاً بعيد الأضحى حيث تمنى لجمهوره عيد مبارك على قصص إنستغرام. كما شاركت "مادوري ديكسيت" أمنياتها على قصص إنستغرام بملاحظة جميلة تقول: "عيد أضحى مبارك! أتمنى أن يكون احتفالكم بهيج ولا يُنسى".
شارك الممثلان "عمران هاشمي" و"إيشا ديول" أيضاً أمنياتهما عبر تويتر. تمنى "سانجاي دوت" لجمهوره الحب والضحك والسعادة في عيد الأضحى. وغرد: "أتمنى أن تكون هذه المناسبة السعيدة مليئة بالحب والضحك والسعادة! عيد مبارك للجميع". كما شاركت الممثلة "هوما قريشي" رسالة خاصة بمناسبة العيد وكتبت على تغريدتها: "وفق الله الجميع .. صبر. شكر. سلام. عيد مبارك". نشرت الفنانة "سارة علي خان" صورة جميلة لها من رحلتها الأخيرة إلى كشمير على حسابها على إنستغرام وعلّقت عليها: "عيد الأضحى مبارك". في الصورة، تقف أمام الكاميرا وغطت رأسها بشال أزرق منقوش. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»