محمد شاهين: غَنّيت في أفراح شعبية قبل التقدم لـ«ستار أكاديمي»

المطرب محمد شاهين - الصورة من حسابه على إنستغرام
المطرب محمد شاهين - الصورة من حسابه على إنستغرام
صرح المطرب محمد شاهين خلال استضافته في برنامج مساء dmc بأنه كان يُغَنّي في أفراح شعبية في الشارع قبل ستار أكاديمي، كما أن هناك أناساً يختلط عليهم الأمر في الاسم بيني وبين الفنان محمد شاهين الممثل.
وعن أكثر الألوان الغنائية التي يحبها المطرب محمد شاهين، قال إنّ أغنية «يا ليلة العيد» هي الأكثر تداولاً واستماعاً بين الناس في هذه الأيام، حيث يعيد تقديمها إهداء لمشاهديه.
وعن أغنيته الجديدة، صرح نجم ستار أكاديمي، محمد شاهين: «سمعت لحناً جميلاً وعرضته على الشاعرة سلمى رشيد، التي تعاونت معها من قبل وتحدثنا عن ضرورة أن نجرب (كلاماً شعبياً) على اللحن الجديد»، وأضاف: «الأغنية حَقّقت نجاحاً وأعجبت الجمهور، حيث أحاول التنوع فيما أقدمه».

وعن استعداده لتقديم مسرحيات غنائية أو أعمال بخلاف الغناء قال شاهين: «عُرِضَ عليّ أن أعمل مسرحية لكن تم تأجيلها ولم يحصل نصيب، وحاليا أركز في الأغاني، ولو عُرِضَ علي شيئاً مناسباً لن أقول لا».
وتابع شاهين، خلال استضافته في سهرة برنامج «مساء DMC» مع الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، «أنا أميل للون الشعبي في الأغاني، ولكن لا أغني في الإطار الشعبي فقط، وأسمع أيضاً عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ وعبده الإسكندراني وأحمد عدوية هو الأستاذ، وحكيم أيضاً».
وأشار شاهين، خلال الحلقة، إلى أنّه اكتسب المزيد من الخبرات في التعامل مع من حوله «حياتي اختلفت الفترة الأخيرة في الشغل بشكل عام»،

وأوضح شاهين، أنّه ضد كلمات الأغاني التي تحتوي على إسفاف، لكن ليس ضد أي نوع من الغناء، وأشار أيضاً إلى أنّه ليس ضد المهرجانات لأنّه نوع من الموسيقى.
أوضح شاهين أنّه ضد الألفاظ الخارجة لأنّ الأغاني يسمعها الجمهور في كل مكان، كما أنّه لا يُمانِع الغِناء على أنغام موسيقى المهرجانات، متابعاً: «أعمل مهرجان أيضاً.. إذ إن المُهِمّ ما أقدمه».
على الجانب الآخر، قال محمد شاهين إنّه يُحِبّ كل الأغاني التي قَدّمها لأنّه يَعمل مجهوداً في كل أغنية يطرحها للجمهور، كما لفت إلى أن أقرب أغنية قدمها خلال ألبومه الوحيد الذي طرحه، هي أغنية «كلام كلام»، وكذلك يحب أغنية «أنا الصاحب» التي يعتبرها الدعم الذي ناله بعد خروجه من برنامج «ستار أكاديمي» ويعتبرها أفضل ما قدمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»