توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022
برج الدلو
توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
برج الدلو
2 صور

ماذا ينتظر برج الدلو من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الدلو؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الدلو في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022

توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

تنعم بفترة من النعيم والإنجازات الرائعة في بعض جوانب حياتك هذا الشهر أيها الدلو. بالالتزام والثقة، ستكون قادراً على جعل الأمور تعمل لصالحك. استمع إلى النصائح الإيجابية واعمل على أن تصبح أفضل ما يمكنك أن تكونه. لقد حان الوقت للسماح للطاقات الإيجابية بالسيطرة على حياتك. ركز على الأشياء الإيجابية في الحياة وكن متفائلاً دائماً. يتراجع كوكب نبتون في هذه الأثناء وهو كوكب المال بالنسبة لك ويشوش على خياراتك وهذا يتطلب منك مراجعة وتدقيق الحسابات. ستكون قادراً على القيام بدور قيادي سيمكنك من أن تكون مسؤولاً عن زملائك. لقد كنت تعمل بشكل جيد في مكان العمل هذا، والترقية هي طريقة تُقدّر بها لعملك الشاق. تتكيّف مع تغيير يطرأ ولا بدّ منه، لكن الأفلاك تطلب إليك الانتظار قليلاً والتملص من بعض المسؤوليات والواجبات المفروضة حديثاً عليك. رجال الأعمال سيحققون أرباحاً كبيرة هذا الشهر. الأرباح التي ستمكنهم من توسيع أعمالهم. حاول أن تستعين في علاقاتك الإجتماعية حتى تبادر للمواجهة. تتمتع بمزايا ومهارات في المجال الإجتماعي تجعلك تجذب الآخرين. قد تسافر في الشهر هذا، وستتمكن من مقابلة أشخاص جدد وزيارة أماكن جديدة ستمكنك من تعلم الكثير من الثقافات المختلفة. تابعي المزيد: أسطورة برج الدلو

التوقعات العاطفية:

ستواجه أنت وشريكك وقتاً عصيباً هذا الشهر لأنّ أقاربك يعارضون علاقتكما. أنت بحاجة إلى إنشاء حدود تحدد نوع العلاقة التي تريدها مع أفراد عائلتك لتجنب كل هذا التدخل. مع وضع الحدود، لن يكون لديهم وقت للتدخل في حياتك العاطفية. تأكد من أنّ العاطفة والرومانسية تسود في جميع الأوقات. لا يُسهّل عليك القمر الجديد في برج الأسد المهمة في حين أنّ الشمس تدخل برج الأسد أيضاً وتزيد من جاذبيتك ومن فرص التعارف من أشخاص ينالون إعجابك. تبدو حائراً غير مقتنع بكل ما يدور حولك وتسكنك شكوك حتى ولو صادفت من يناسب وضعك حوالي منتصف الشهر.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الدلو