رابط نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443

وزارة الدفاع
رابط نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443

رابط نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443، يمكن الوصول إليه من خلال الخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية.

نتائج قبول وزارة الدفاع لطلبة الجامعة 1443

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين في المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء ظهور نتائج الترشيح الأولي للطلبة الجامعيين، وتأمل اللجنة على المقبولين التقيد بالتعليمات التالية :

  • تعبئة الاستبيان الطبي وطباعته.
  • تحميل استمارة الالتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع الاجراءات المطلوبة.
  • حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية مع العلم بأنه لا يمكن حذف الموعد.
  • طباعة بطاقة المراجعة.
  • التقيد بالزي الرياضي بدون شعارات ( بنطلون أي لون وقميص باللون الأخضر ) ( مع حذاء مناسب مفتوح بدون شراب ) مع احضار الهوية الوطنية.
  • لا يسمح بدخول أي من المتعلقات الشخصية ومن ضمنها الجوال.

ملاحظة:
بالنسبة لمن يحجز موعد في يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 18-1433/12/19 هـ ولم يتمكن من انهاء اجراءات تعبئة واستكمال التواقيع اللازمة للاستمارة يستطيع الحضور لإجراء الكشف الطبي والمقابلة الشخصية واكمال الاستمارة لاحقاً.

وظائف وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية

يذكر أنه في منتصف شهر شوال 1443 أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين بوزارة الدفاع في المملكة العربية العسودية عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الدراسي (1444/1443هـ) للخريجين الجامعيين الحاصلين على شهادة (البكالوريوس) للالتحاق في الخدمة العسكرية اعتبارا من يوم (الخميس) الموافق (1443/11/10هـ) وطلبة الكليات العسكرية اعتباراً من يوم (الخميس) الموافق (1443/12/15​هـ). وعلى الطلبة الراغبين في الالتحاق بوزارة الدفاع الاطلاع على شروط القبول وإرشادات التسجيل في البوابة ، علماً أن التسجيل سيكون باستخدام النفاذ الوطني متمنين للجميع التوفيق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"