فيديو: مطاردة نيكي ميناج في بريطانيا والأخيرة تعتدي بالضرب على معجب

نيكي ميناج
نيكي ميناج - الصورة من حسابها في إنستغرام

نشرت النجمة العالمية نيكي ميناج فيديو، يُظهر ملاحقة الجمهور لسيارتها أثناء تواجدها في ​لندن​، وقد حصد هذا الفيديو عدداً كبيراً من المشاهدات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barbie (@nickiminaj)


كما نشرت صوراً وفيديوهات تُظهر استقبالَ المعجبين لها في لندن والتهافت على سيارتها، وأرفقته بتعليق أعربت فيه عن حبها لهم، كما شكرت الشرطة على مساعدتها في هذا الموقف.


وفي الوقت عينه، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر نيكي وهي تقوم بالاعتداء على شاب حاول التقاط صورة سيلفي معها، أثناء تجمُّع الجمهور حولها.


وفي التفاصيل، دفعت نيكي ميناج المعجبَ بقوه أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معها، ولكن على الرغم من مهاجمة الجمهور لنيكي ميناج بعد انتشار الفيديو، واتهامها بالغرور واستخدام العنف مع شاب لم يقم بأذيتها، إلا أن المعجب فاجأ الجميع بتوجيه بالشكر لها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ حيث كتب: "أنا سعيد للغاية؛ لأن نيكي ميناج لمستني.. شكراً نيكي ميناج على زيارتك للندن".
أما النجمة الأمريكية نيكي ميناج، وبعد زيارتها لبريطانيا وإحيائها حفلة ضخمة، وصفت الشعب البريطاني، بـ أفضل شعب في العالم.
وذكرت النجمة أنها شعرت بالسعادة خلال الفترة التي تواجدت فيها بلندن، وأنها ستعود مجدداً لإحياء مزيد من الحفلات الناجحة هناك.
وكانت نيكي قد اختارت، أن تظهر في العاصمة البريطانية بلوك غريب ولافت؛ حيث اختارت أن تظهر بشعر متعدد الألوان، بين البرتقالي والأحمر الناري والأصفر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»