الأميرة مادلين تدعم بناء مؤسسة الطفولة العالمية بألمانيا

الأميرة مادلين أثناء زيارتها لموقع مؤسسة الطفولة العالمية بألمانيا- الصورة من حساب الأميرة مادلين على إنستغرام
الأميرة مادلين أثناء زيارتها لموقع مؤسسة الطفولة العالمية بألمانيا- الصورة من حساب الأميرة مادلين على إنستغرام

سافرت الأميرة "مادلين" إلى فرانكفورت، ألمانيا لزيارة الفرع الألماني لمؤسسة الطفولة العالمية، لتتعلم المزيد عن بيت الطفل التاسع الذي يتم بناؤه حالياً هناك. انضم للأميرة السويدية البروفيسور "يورغن غراف"، وزير الشؤون الاجتماعية والاندماج "كاي كلوز" والقنصل الفخري "كريستيان بلوث"، بحسب موقع Royal Central.

الأميرة مادلين تزور موقع المؤسسة


قامت الأميرة "مادلين" بزيارة مستشفى جامعة فرانكفورت لمعرفة الموقع الذي يتم فيه تحويل مستشفى سابق إلى دار للأطفال (أو Childhood-Haus باللغة الألمانية)، والذي من المقرر الانتهاء من بناؤه في عام 2023.
تحدثت الأميرة "مادلين"، وهي نائب الرئيس الفخري لمؤسسة الطفولة، إلى الأطباء حول خطط دار الطفل وكيف يعملون اليوم. قامت بجولة في قسم العيادات الخارجية للأطفال في مستشفى جامعة فرانكفورت للقاء الأطباء للتعرف على عملهم.
كما قامت بتسليم منزل خشبي رمزي ملون لفريق مؤسسة الطفولة العالمية والأطباء لتختتم زيارتها قبل لقاء "لينا جنسن" التي تعرضت للإعتداء عندما كانت طفلة. تستخدم "جنسن" الآن تجربتها لمساعدة الآخرين.
وقالت الأميرة "مادلين" خلال زيارتها: "منذ أن أسست والدتي، الملكة سيلفيا، منظمة الطفولة في عام 1999، كانت للمؤسسة رؤية واضحة: عالم خالٍ من العنف والاعتداء والاستغلال. لقد ساعدنا في وضع الاعتداء على الأطفال على جدول الأعمال العالمي. ما كان يعتبر مشكلة غير مرئية وصامتة ومُنكرة في كثير من الأحيان هو الآن شيء ندركه ونعد بشكل مشترك بالتوقف عنه، وهذا يجعلني فخورة برؤية مدى سرعة تأسيس مفهوم دار للأطفال Childhood-Haus وما تأثيره على حماية الطفل في ألمانيا. يسعدني أن أعرف أن الأطفال في بؤرة الاهتمام وأنهم يتلقون الدعم الذي يحق لهم".
وقبل عودتها إلى السويد، حضرت الأميرة حفل استقبال أقامته منظمة الطفولة الألمانية في نادي الاتحاد الدولي. وبعد زيارتها، كتبت الأميرة على إنستغرام: "في الأسبوع الماضي، كان من دواعي سروري زيارة أحدث دار للأطفال قيد الإعداد في فرانكفورت. أشعر بالفخر لرؤية كيف تم بسرعة تأسيس مفهوم Childhood-Haus وتأثيره على حماية الطفل في ألمانيا. يسعدني أن أعرف أن الأطفال في بؤرة الاهتمام وأنهم يحصلون على الدعم الذي يحق لهم الحصول عليه".
عادت الأميرة "مادلين" إلى السويد بعد فترة وجيزة، حيث تقضي الصيف مع أسرتها قبل أن تعود إلى فلوريدا في الخريف.

الملكة سيلفيا ومؤسسة الطفولة العالمية


أسست الملكة "سيلفيا" مؤسسة الطفولة العالمية في التسعينيات ولديها فروع في البرازيل والسويد وألمانيا والولايات المتحدة. وتهدف المؤسسة إلى منع العنف والاستغلال للأطفال- على أساس اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل. شاركت الأميرة "مادلين" في المنظمة لسنوات عديدة وتعمل مع فرع الولايات المتحدة أثناء إقامتها في الولايات المتحدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»