شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهور لها برفقة تامر حبيب

شيرين عبد الوهاب  - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
ظَهَرَت النّجمة شيرين عبد الوهاب مؤخراً برفقة السيناريست والمؤلف تامر حبيب حيث كانا في إحدى المناسبات الاجتماعية التي جمعتها مع بعض أصدقائهما.
وصاحب الصورة، التي تَداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من التعليقات التي تشير إلى حملها وزيادة وزنها، حيث لاقت الصورة المتداولة تفاعلاً لافتاً برفقة تامر حبيب، الذي سبق وكتب لها سيناريو مسلسلها «طريقي».
شيرين عبد الوهاب وتامر حبيب - الصورة من صفحة فانز شرين عبد الوهاب على فيسبوك

ورغم أن الجميع يعلم عن انفصال شيرين وحسام حبيب رسمياً، فإن البعض ما زال يتساءل عن إن كانت حاملاً، بينما أسعدت هذه الإطلالة جمهور شيرين ومحبيها الذين عَلّقوا عليها «جميلة بكل أحوالها».
شيرين قد حَسَمَت الجدل حول عودتها لطليقها حسام حبيب في تعليق منها لأحد المتابعين الذي سألها وقتها «انتي حقيقي رجعتي لحسام؟» لترد: «أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول».
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام.

على الجانب الفني، كانت شيرين عبد الوهاب قد كَشَفَت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان تامر عاشور، وذلك خلال رَدّها على أسئلة محبيها عبر خاصية «ستوري»، على حسابها على «إنستغرام»، حيث أَجَابت على سُؤال أَحد مُتَابِعيها عن تَقديمها أغنية حزينة، وقالت: «في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور».
فيما أَعَاد تامر عاشور نَشر ما قالته شيرين، وعلق قائلاً: «القاضية إن شاء الله».
الأغنية التي تجمع شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهي في مراحل التسجيل والميكساج، وستصدر قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»