نيكولا معوَّض ينشر صورة لطفلته وزوجته.. والجمهور يتفاعل

نيكولا معوض - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
نيكولا معوض - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
غازل العديد من النجوم وزملاء النجم اللبناني نيكولا معوض إياه بالتعليق والإشادة بجمال طفلته «سييان» وزوجته الأجنبية، وذلك بَعد نشره صُورة لزوجته برفقة ابنتهما وهما تجلسان، حيث ظَهَرَت الطفلة الصغيرة بصورة واضحة أمام الكاميرا، ممّا جذب إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تَغَزّلوا بجمالها.
فيما جَاءت تعليقات أصدقاء نيكولا من النجوم التي أثنت على محبتهم وجمعتهم، إذ علقت إيميه صياح وسيرين عبد النور وغيرهما من زميلات وزملاء معوض متغزلين بجمال الطفلة.
كان نيكولا معوض قد رُزِقَ بطفلته في شهر مايو (أيار) الماضي، حيث نشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وَثّق من خِلاله اللحظات الأولى لاستقباله طفلته الجديدة «سييان».
على الجانب الفني، ينتظر نيكولا معوض عرض فيلمه الجديد جدران الليلة، الذي يشاركه في بطولته النجمة التونسية درة، ومن إخراج محمد بركة، حيث يعرض على إحدى المنصات الرقمية.
فيلم «جدران» ينتمي لنوعية أفلام الرعب، حيث تجسد خلاله درة شخصية «ليلى»، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وفراس سعيد وحنان سليمان وهند عبد الحليم، وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان.
تجدر الإشارة إلى أنّ الممثل اللبناني نيكولا معوض حقق نقلة نوعية في حياته التمثيلية، من خلال مشاركته بعدة أعمال مصرية، وكذلك بأعمال عالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»