ياسمين صبري تَتَعرض لموقف محرج بسبب شَاشَة هَاتفها

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
تَعَرّضت النجمة ياسمين صبري لموقف مُحرجٍ بسبب كَسرٍ في شَاشة هاتفها الجوال؛ مِمّا دعا العديد من متابعيها على السوشيال ميديا لإصلاح الهاتف وهذا الضرر البالغ به، وذلك خلال تناولها إحدى الوجبات.
وقد لاحَظ مُتَابِعو يَاسمين صبري عبر حسابها على انستغرام وجود كسر في شاشة الهاتف، وذلك بعدما نشرت صورتين حديثتين لها خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة، حيث جَاءت تَعليقات المتابعين لها بضرورة إصلاح هاتفها.
فيما تَنَدّر وتعجب آخرون على صورتي ياسمين الأخيرتين، حيث جاءت تعليقاتهم متعجبة من كيف نجمة كبيرة مثلها تحمل هاتفاً مكسورة شاشته؟!.
على الجانب الآخر، اعتذرت ياسمين صبري قبل أسابيع عن بطولة مسلسل «الشارد» المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو، مما أثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز الذي أكّد أنّ ياسمين قد تَمّ الاستغناء عنها لأنّها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.
فيما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مُؤَكّداً أنّ العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسمياً عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام.

ما زالت غياب ياسمين صبري متواصلاً بعدما غَابَت هذا العام عن دِراما رمضان 2022 أيضاً، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «فرصة تانية» الذي قدمته قبل عامين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، ومحمد أبو داود، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»