تعرفوا على ميزة جديدة للدردشة في تطبيق Signal

صورة لميزة محادثة الإصدار على سيجنال
محادثة الإصدار - الصورة من حساب التطبيق على تويتر
صورة تطبيق سيجنال
تطبيق سيجنال وسط تطبيقات الدردشة
صورة لميزة محادثة الإصدار على سيجنال
صورة تطبيق سيجنال
2 صور

يعد تطبيق "سيجنال" أحد تطبيقات الاتصال الخاصة والآمنة، ويدعم المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية والمكالمات. وقدم مؤخرًا مزايا جديدة لمستخدمي أندرويد، تتضمن محادثة جديدة للإصدار، وأيقونة فقاعة كلام في المحادثات.

وبجانب بعض إعلانات الميزات الجديدة، يخبر تطبيق سيجنال أن دردشة الإصدار الجديد ستكون في وضع كتم الصوت افتراضيًا للمستخدمين على هواتف أندرويد، والأمر متروك للمستخدمين فيما إذا كانوا يرغبون في تفعيل الإشعارات أو كتمها. على سبيل المثال، إذا لم يكونوا مهتمين بكل تحديث أو تحسين يطرحه تطبيق Signal، فيمكنهم إبقائه كتم الصوت. يمكن للمستخدمين حتى حظر التطبيق إذا كانوا ينوون عدم رؤية الإصدار تمامًا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنهم إرسال "مرحبًا" إلى دردشة الإصدار للحصول على جميع التحديثات الجديدة المتعلقة بالتطبيق.

الإصدار الجديد للدردشة ليس جديدًا لمنصات المراسلة. حيث يمتلكه تطبيق تيليجرام، منافس سيجنال منذ فترة طويلة الآن. بصرف النظر عن الإعلانات والتحديثات، تتيح هذه الميزة على تيليجرام أيضًا تلقي رمز التحقق، والذي يظهر عادةً أثناء إعداد التطبيق على جهاز جديد مثل سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. وبالمثل، يستخدم واتساب أيضًا ميزة "الحالة" الخاصة به للإعلان عن ميزات جديدة.

يمكن أن تكون دردشة الإصدار ميزة مفيدة جدًا للمستهلكين الذين عادةً لا يتحققون من كل وصف تحديث للتطبيق في متجر Google Play أثناء إصداره. ومن الجيد دائمًا معرفة ما يجلبه التغيير الجديد لتحديث التطبيق إلى الجدول.

سيكون هناك بطبيعة الحال عدة خيارات من الأعضاء الذين سيردون على الرسالة. ويصبح من الصعب نوعًا ما تتبع جميع الردود. قد تضيع في النهاية إذا وردت رسائل أخرى غير ذات صلة من الأعضاء.

هذا هو المكان الذي تدخل فيه أيقونة فقاعة الكلام الجديدة، كما يقترح تيليجرام، في منشوره على تويتر. إذا كنت الشخص الذي طلب تفضيل البيتزا، فإن الضغط على أيقونة الفقاعة الجديدة سيفتح سلسلة مليئة بالردود التي تلقيتها. يجعل من السهل تتبعها، مثل الطبقة تحت الطلب، على سبيل المثال.

ومن الجيد دائمًا رؤية ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق Signal، حيث تصادف أنها واحدة من أفضل تطبيقات المراسلة لنظام Android. إنه تطبيق شامل يوفر الخصوصية ولا تملكه أي شركة وسائط اجتماعية ضخمة. وبالتالي، فإنه يضمن عدم جمع أي بيانات من الأشخاص الذين يستخدمونها، كما أنه مجاني للاستخدام بدون نماذج اشتراك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"