بعد أزمة إيلون ماسك.. عطل مفاجئ يضرب "تويتر" بدون سبب!

صورة للشاشة الافتتاحية لتطبيق تويتر
الشاشة الافتتاحية لتطبيق تويتر
صورة تطبيق تويتر على آب استور
تطبيق تويتر على آب استور
صورة للشاشة الافتتاحية لتطبيق تويتر
صورة تطبيق تويتر على آب استور
2 صور

تفاجأ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر اليوم الخميس، بالفشل في تسجيل الدخول إلى المنصة سواء من خلال الويب أو التطبيق على هواتف أندرويد وآيفون، مع عدم ذكر سبب العطل.

وتلقى المستخدمون رسالة "حدث خطأ ما لكن لا داعي للقلق، ليس الأمر بسببك. لنحاول مرة أخرى". ويتيح خيار تحديث أو تسجيل الخروح، وعند الضغط على "تحديث" تأتي رسالة "حدث خطأ ما، لكن لا تقلق ليس الأمر بسببك. لنجرب مجددا" مرة أخرى.

وكان موقع تويتر قد أعلن سابقا عن أن المنصة تختبر خاصية جديدة تتيح للمستخدمين "الاشتراك" في كتابة التغريدة، وتتيح خاصية "كو تويتس" الجديدة (التغريدات المشتركة) للمستخدمين الاشتراك في كتابة تغريدة واحدة.

ووفقاً لموقع "تك كرانش" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن المنصة تتيح حالياً لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية الوصول إلى هذه الخاصية.

وذكرت "تويتر"، إنها ستختبر الخاصية الجديدة لفترة محدودة حتى تعرف كيف سيستخدمها المستخدمون.

وفي الأيام الماضية، واجه تويتر أزمة مع رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الذي قرر إلغاء عرضه الذي قدمه لشراء موقع تويتر بقيمة إجمالية تبلغ 44 مليار دولار.

وبحسب ما نشرته وكالة أنباء "رويترز"، فقد أكد إيلون ماسك، أن سبب إلغائه لشراء تويتر، هو وجود "انتهاك" لمجموعة من البنود في الاتفاقية مع الشركة الأمريكية.

هذا وقد هبطت أسهم شركة تويتر بنسبة وصلت إلى 6%، بعد الإعلان عن إلغاء الصفقة من قبل أغنى رجل في العالم إيلون ماسك.

ومن جانبهم، أعلن محاميو "تويتر" استعدادهم لخوض معركة قضائية، بعد أن قدم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أخيرًا أوراقًا لمحاولة الخروج من صفقة الحصول على المنصة العالمية.

وبحسب ما ذكرته الصحف العالمية، فقد أرسل المحاميون رسالة اليوم تفيد بأن محاولة إنهاء ماسك الصفقة "غير صالحة لأن "السيد ماسك والأطراف الآخرون الشركاء قاموا بخرق الاتفاقية عن قصد وعن عمد".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"