مانشستر يونايتد يحسم صفقته الثانية هذا الموسم ويتعاقد مع نجم أياكس

صورة اللاعب ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز - الصورة من موقع ترانسفير ماركت
صورة اللاعب ليساندرو مارتينيز
اللاعب ليساندرو مارتينيز نجم أياكس - الصورة من موقع الجارديان
صورة اللاعب ليساندرو مارتينيز
صورة اللاعب ليساندرو مارتينيز
2 صور

أكدت تقارير صحفية موثوقة، صحة التسريبات التي تزعم اقتراب انتقال اللاعب ليساندرو مارتينيز نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، إلى مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير جديدة اليوم الجمعة، إلى أن اللاعب الأرجنتيني رفض الانتقال الصيفي إلى آرسنال، واختار في النهاية الانضمام إلى مانشستر يونايتد في سعيه ليصبح لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن صفوف "الشياطين الحمر".

ومن المقرر أن يجتمع مارتينيز مرة أخرى مع إريك تن هاج في أولد ترافورد، بعد الاستمتاع بالكثير من النجاح معًا في فريق أياكس.

ووفقًا لما ذكره موقع The Athletic المتخصص في الأخبار الرياضية العالمية، فقد تم الاتفاق على كل شيء ويأمل يونايتد أن ينضم إليهم في جولة ما قبل الموسم في أستراليا.

ويوجد حاليًا 30 لاعبًا في الجولة بعد رحيل أكسل توانزيبي من الفريق، ولكن كانت هناك اقتراحات بإمكانية استدعاء Will Fish.

ويأتي ذلك بعد أن سافر الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتوغ إلى أمستردام للاتفاق على الصفقة، بمساعدة الرئيس التنفيذي لأياكس وحارس مرمى يونايتد السابق إدوين فان دير سار.

وزعم الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في رصد تنقلات اللاعبين بين الأندية، أن مارتينيز لم يتدرب مع أياكس يوم الخميس الماضي، تمهيدًا لانتقاله إلى يونايتد.

ومن المنتظر أن تكون الخطوة التالية هي الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في منصات النادي الإلكترونية، ولن يكون مفاجئًا إذا حدث ذلك قبل عطلة نهاية الأسبوع.

ويواجه يونايتد ملبورن فيكتوري اليوم الجمعة، لكن هذا لا ينبغي أن يمنع النادي من الإعلان عن التوقيع الجديد، خاصة عندما يكون المشجعون متحمسين لرؤية صفقات جديدة.

ويقال إن مارتينيز أخبر أبطال الدوري الهولندي أن الخيار الوحيد الذي قد يفكر فيه هذا الصيف هو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والنادي المفضل له هو مانشستر يونايتد، وعندما مدد أياكس عقده في أكتوبر الماضي، كان هناك تفاهم على أنهم لن يقفوا في طريقه إذا ظهرت مثل هذه الفرصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"