الأميرة فيكتوريا تحتفل بيوم ميلادها الـ45

الأميرة فيكتوريا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأميرة فيكتوريا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
شهد أمس 14 يوليو إحتفال الابنة الكبرى للملك "كارل السادس عشر جوستاف" ووريثة العرش الأميرة "فيكتوريا" بيوم ميلادها الخامس والأربعين. وتكريماً ليوم ميلاد الأميرة "فيكتوريا"، أصدر القصر أيضاً صورة جديدة تماماً للأميرة مرتدية فستاناً منقوشاً باللونين الوردي والأبيض مع إكسسوارات لؤلؤية ومظهر أنيق لشعرها وفقاً لموقع People.
أُجري الإحتفال بهذه المناسبة من المقر الصيفي للعائلة المالكة السويدية في قصر سوليدين، حيث بدأ الاحتفال بخروج الملك "كارل جوستاف"، 76 عاماً، والملكة "سيلفيا"،78 عاماً، وولية العهد الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال"،48 عاماً، وطفليهما؛ الأميرة "إستل"، 10 أعوام، والأمير "أوسكار"، 6 أعوام، إلى الساحة أمام قصر سوليدين في جزيرة أولاند. بعد سماع أداء كورال للأطفال، خرجت الأميرة "فيكتوريا" وزوجها وطفليهما بعربة تجرها الخيول، عبر بورغولم، في جزيرة أولاند.

إستمرار الإحتفالات


استمرت احتفالات يوم ميلاد ولية العهد في قلعة بورغولمز مع أفراد عائلة الأميرة "فيكتوريا"، بمن في ذلك الأخ الأمير "كارل فيليب" والأخت الأميرة "مادلين".
خلال الاحتفالات، منحت الأميرة "فيكتوريا" منحة فيكتوريا. والحاصل على منحة هذا العام هي متزلجة جبال الألب "إيبا أورشو"، التي فازت بميداليتين ذهبيتين في مجموعة جبال الألب وسباق التزلج المتعرج وكذلك البرونزية في المنحدرات في دورة الألعاب البارالمبية في بكين.
اختُتمت الأمسية بحفل موسيقي يضم الممثلين "توماس ليدين"، "توف ستيرك"، "جانيس ليكسل"، "فيكتور ليكسل" و"جوناثان جوهانسون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»