حكم قضائي وأشخاص يواجهون حياة صعبة .. لقطات من البرومو التشويقي لمسلسل "انتقام مشروع" 

الملصق الدعائي لمسلسل إنتقام مشروع - صورة من صفحة الفنان محمود بوشهري على انستغرام
الملصق الدعائي لمسلسل إنتقام مشروع - صورة من صفحة الفنان محمود بوشهري على انستغرام

شارك الفنان محمود بوشهري، متابعيه البرومو التشويقي الأول لمسلسل "انتقام مشروع" المقرر عرضه يوم 31 يوليو على منصة شاهد vip ، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وتصدر برومو العمل، الفنان محمود بوشهري، حيث ظهر في أول مشاهده وهو يتواجد داخل السجن، وفي الخلفية صوت القاضي وهو يقول "حكمت المحكمة على يوسف سلمان العلي بالسجن 7 سنوات"، دون أن يتضح سبب عقابه.
ثم يتخلل البرومو مشاهد أخرى ظهر من خلالها جميع الأبطال المشاركين في العمل، وهم في حالة من الحيرة والحزن وكأنهم يبحثون عن حل للأزمات التي يواجهوها .
ومع نهاية البرومو يظهر محمود بوشهري وهو يتحدث مع أحد الأشخاص ويقول له: "مش أنت بس حياتك ادمرت ..أنا كمان حياتي ادمرت".


يُذكر أن العمل من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، يشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم: الفنان أحمد سلمان وهند نزار ومحمود بو شهري وعبد الله بوشهري وزهرة الخرجي، ويقع العمل في ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول قصة اجتماعية ممتعة ومشوقة، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود بوشهري الدرامية، كان مسلسل "الكون في كفة"، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، ليالي دهراب، طيف، فهد باسم، في الشرقاوي، وإيمان الحسيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».