وثائقي جديد لمسيرة BTS على ديزني

فرقة BTS- الصورة من موقع Reuters
فرقة BTS- الصورة من موقع Reuters
فرقة BTS- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
فرقة BTS- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
فرقة BTS- الصورة من موقع Reuters
فرقة BTS- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام
2 صور
أكدت شركة والت ديزني لخدمات البث Walt Disney (DIS.N) صفقة مع وكالةBTS ، HYBE، لعرض أفضل المواهب من صناعة الترفيه الكورية. تتضمن الصفقة متعددة السنوات، خمسة برامج من إنتاج HYBE، وستتضمن أيضاً عروض حول BTS، وحفلتهم الموسيقية والمزيد على خدمات بث ديزني، وفقاً لموقع Reuters.
سيبدأ المسلسل بعنوان BTS Monuments: Beyond the Star، العام المقبل. سيعرض تاريخ الفرقة منذ بدايتها والموسيقى ولقطات الفرقة الكورية الجنوبية من السنوات التسع الماضية منذ عام 2013.
وفي حديثها عن المسلسل الوثائقي الذي سيصدر حصرياً في عام 2023، قالت ديزني في بيان: "ستعرض BTS Monuments: Beyond the Star الحياة اليومية والأفكار والخطط لأعضاء المجموعة بينما يستعدون للفصل الثاني".

عروض أخرى على ديزني


إلى جانب سلسلة العمل الوثائقي، سيكون حفل BTS في لوس أنجلوس- الذي أقيم الحفل في نوفمبر 2021 وكان أول أداء جسدي لهم بعد انقطاع دام عامين بسبب COVID-19- متاحاً أيضاً على منصات البث، كجزء من الصفقة.
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الصفقة عرضاً واقعياً خاصاً بعنوان،In The Soop: Friendication، يشارك فيه "V" من BTS مع Wooga Squad وهم مجموعة أصدقاء من الممثلين الكوريين وهم؛ "بارك سيو جون"، "ووه شيك تشوي"، "بارك هيونغ سيك"، ومغني الراب "بيكبوي". وقالت ديزني إن العرض سيتبع الأصدقاء الخمسة، حيث المغامرة في رحلة مفاجئة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتسلية.
من خلال الصفقة الجديدة، ستقدم ديزني أيضاً فنانين جدد من HYBE خلال السنوات القليلة المقبلة. وقالت ديزني إن البرمجة ستصدر عالمياً على خدمات البث، بما في ذلك+Disney.

BTS في استراحة

فرقة BTS- الصورة من حساب الفرقة على إنستغرام

في هذه الأثناء، BTS حالياً في فترة توقف، حيث كشفت الفرقة في الشهر الماضي أنها تأخذ استراحة بينما كان الأعضاء يعملون في مشاريع فردية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»