فيديو.. رد فعل غريب من شاب يسافر لأول مرة في حياته داخل مطار

صورة طائرة تقلع
طائرة تقلع
صورة لصالة مطار
إنهاء إجراءات السفر داخل مطار
صورة طائرة تقلع
صورة لصالة مطار
2 صور

قام شاب بتصرف عجيب خلال تواجده داخل المطار، ويبدو من تصرفه أنه يسافر للمرة الأولى في حياته، لعدم معرفته بإجراءات المطار من تفتيش أو إجراءات أخرى.

وبحسب مقطع فيديو انتشر بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الشاب البسيط ظهر وهو يحمل الحقائب الخاصة به، داخل أروقة المطار، ليتم إجراءات سفره.

وخلال تواجد الشاب أمام نقطة فحص الحقائب، بدا أنه ليس على علم بإجراءات التفتيش الخاصة بالمطارات، حيث لم يضع حقائبه على حاجز التفتيش الإلكتروني، وبدلًا من ذلك، قام بالمرور من الحاجز بنفسه، وهو ما أصاب موظف المطار بالدهشة والتعجب لما قام به الشاب.

ورصدت تلك الواقعة كاميرات المراقبة داخل المطار، وهو ما أدهش موظفو الأمن داخل المطار، حيث لم يتوقعوا أن هذا الشاب ربما يسافر للمرة الأولى في حياته، وبالتالي ليس على علم بالروتين أو بإجراءات السفر عمومًا.

وأصاب الموقف جميع من شاهده بهيستيريا ضحك على فعل الشاب تجاه الحاجز الإلكتروني المخصص لتفتيش الحقائب، وهو ما ظهر في خلفية الفيديو الذي تم تصويره من شاشات المراقبة.

وتصادف العديد من المطارات مواقف مشابهة، حيث من الممكن أن يتواجد مسافر ليس على علم بأي إجراءات ويقوم بردود فعل غريبة لعدم معرفته بالقواعد العامة للسفر والمطارات.

ومؤخرًا انتشرت بعض الأزمات التي واجهت مسافرين، وكان آخرها ما نشرته الصحف حول قيام شاب يعمل موظفًا في مطار "سياتل تاكوما"، باقتحام قمرة القيادة، في طائرة خطوط ألاسكا الجوية وقيادتها وتحطيمها في جزيرة نائية.

وفي موقف آخر، قام طفل يبلغ من العمر 10 سنوات من العراق، بتجاوز 7 خطوط للمراقبة ونقاط التفتيش، داخل مطار النجف بالعراق، وصعد لطائرة تابعة للخطوط الجوية الإيرانية، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة ولحظة دخول الطفل إلى أن وصل للطائرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"