منة عرفة تنفي شائعات الحمل: "ده كرش" بيطلع بعد الفطار

منة عرفة _ الصورة من حسابها على انستغرام
منة عرفة _ الصورة من حسابها على انستغرام

تدخلت الفنانة الشابة منة عرفة فجر اليوم الأحد لنفي أنباء حملها التي راجت فور نشرها أحدث جلسة تصوير لها، حيث ظهرت ببروز واضح في البطن، بررته منة بأنها تناولت وجبة إفطار قبل التصوير مباشرة، وظهر لها "كرش" مثل أغلب الناس، وداعبت مروجي الشائعة قائلة، الحمد لله أنني معروفة بالقوام الممشوق.

منة عرفة _ الصورة من حسابها على انستغرام

منة نشرت جلسة تصوير لها بفستان أسود ضيق كان من المفترض أن يظهر أنوثتها، ووصفت نفسها بالشمس المشرقة دوما، ولكن الفستان أظهرها وكأنها في منتصف الحمل حيث ساعد على بروز منطقة البطن بشكل واضح، وجاءت أغلب التعليقات من متابعيها بجملة واحدة: أنت حامل.

منة عرفة ترد على أنباء الحمل - الفيديو من حسابها على انستغرام
منة عرفة ترد على أنباء الحمل - الفيديو من حسابها على انستغرام

منة تجاهلت الرد في البداية، ولكنها استغلت خاصية "اسأل منة عرفة" على خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام للرد على خبر حملها وقالت بالفيديو: الحمل باين؟ هو إيه اللي باين معلهش حضرتك فهمتي غلط، ده كرش أنا فطرت فطار خفيف كدة فكرشي طلع عادي جدا.

تابعت قائلة: وبعدين للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟

يذكر أن منة عرفة أتمت إجراءات زفافها على المنتج ورجل الأعمال محمود المهدي في شهر مايو الماضي، وأكد المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جدا من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صورا من حفل الزفاف، التزاما باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيدا عن أعين الجميع.

محمود نشر صورة جديدة له برفقة منة عرفة بعد نقل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط.

وتابع قائلا: ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت ابلغكم عشان نفرحكم معانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».