خالد الصاوي يتوعد فيروس كورونا بعد تأكيد إصابته: حخليك تندم

خالد الصاوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
خالد الصاوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بطريقته المعهودة في تحدي المرض، أعلن الفنان خالد الصاوي إصابته بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة المسحة التي أجراها إيجابية، ليصبح أول نجوم الفن من ضحايا الموجة السادسة من الفيروس، والتي تجتاح مصر حالياً، وعلم "سيدتي. نت" أن خالد ملتزم بالعزل المنزلي، ولم يتم إيداعه المستشفى كما روج البعض.

خالد الصاوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

خالد الصاوي أعلن التحدي عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورته من داخل العزل المنزلي، وعلّق عليها قائلاً: "مش هتقوملك بعدي قومة يا خسيس، وهتبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. حندم أهلك يا كورونا يا عرة".

ويخضع خالد الصاوي للعلاج داخل المنزل تحت إشراف طبيبه الخاص، وفقاً للبروتوكول المتبع من وزارة الصحة المصرية، وتم تأجيل تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "أعمل إيه" مع الفنانة صابرين.

وسبق أن أعلن المخرج إسماعيل فاروق انتهاء خالد الصاوي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "مغامرات كوكو" داخل ديكور مستشفى دكتور فوزي، الذى يجسد دوره الصاوي، وهو العدو اللدود لـ "كوكو"، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

الفيلم بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمى، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس"، ونانسي صلاح، مدير تصوير محمد عزمي، إشراف عام هشام رضا وإسلام مارو، ومنتج فني مجدي نور، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».