رجل يربح 250 ألف دولار في اليانصيب بعد استخدام أرقام رآها في المنام

الفائز باليانصيب ألونزو كولمان - الصورة من موقع ndtv.com
الفائز باليانصيب ألونزو كولمان - الصورة من موقع ndtv.com
يانصيب
الفائز باليانصيب ألونزو كولمان - الصورة من موقع cbsnews-com
فوز غير متوقع باليانصيب
فوز غير متوقع باليانصيب
الفائز باليانصيب ألونزو كولمان - الصورة من موقع ndtv.com
يانصيب
فوز غير متوقع باليانصيب
3 صور

 

يحلم الكثير من الناس بالفوز باليانصيب، لكن حلم أحد اللاعبين كان واضحًا لدرجة أنه اشترى تذكرة باستخدام الأرقام التي رآها أثناء نومه وفاز على الفور بمبلغ 250 ألف دولار، أو ما يوازي ربع مليون دولار أمريكي.

أرقام من الحلم

الفائز باليانصيب ألونزو كولمان - الصورة من موقع cbsnews-com

حسب موقع newsweek.com، فقد أنفق ألونزو كولمان،Alonzo Coleman، من هنريكو بولاية فرجينيا الأمريكية، دولارين فقط لدخول اليانصيب الذي حصد له ربع مليون دولار بعد لعب سلسلة أرقام تبدو غير محتملة، 13 و 14 و 15 و 16 و 17 و 18. في المنام، لذلك ذهب إلى متجر محلي واشترى تذكرة يانصيب في Glenside Corner Mart.

وعلى الرغم من انه من الصعب تصديق ذلك، إلا أن الأمر الأكثر إثارة هو أن هذه الأرقام الدقيقة ظهرت في لعبة Virginia Lottery's Bank a Million، جنبًا إلى جنب مع كرة إضافية من 19 أكملت التسلسل العددي، على الرغم من أن كولمان لم يختار الكرة الإضافية التي تحمل رقم 19.

أخبر المغامر، وهو رجل متقاعد، مسؤولي اليانصيب المذهولين أنه كان يحلم بالأرقام الفائزة مسبقًا. وقال (حسب الموقع السابق) واصفًا اللحظة التي أدرك فيها أن حلمه قد تحقق: "كان من الصعب تصديق ذلك!"

في لحظة الفوز ظهر كولمان وهو يبتسم ابتسامة عريضة ويرفع ذراعيه بفرح وهو يقف مع شيك ضخم قيمته 250000 دولار، في ظل ابتسامته العريضة التي تتعارض مع قميصه غير العصري، وبدا تعليقه غير مصدق للحظة فوزه حيث قال "أنا رجل عجوز غاضب" وهي العبارة المكتوبة على قميصه.

حسب موقع ndtv.com، فقد قسّم كولمان مشاركته باللعبة البالغة 2 دولار بأربع طرق عندما اشترى التذكرة، مما يعني أنه كان لديه أربع مجموعات من الأرقام. باستخدام ميزة "العب على طريقتك"، ربح 250 ألف دولار بعد الضرائب على إحدى مجموعاته من الأرقام.

تابعي المزيد: بريطاني يفوز بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ البلاد بقيمة 184 مليون جنيه استرليني

سحوبات اليانصيب لتمويل التعليم العام

فوز غير متوقع باليانصيب

تحتوي لعبة Virginia's Bank a Million على سحوبات يومين بالأسبوع، حيث يتم احتساب الجوائز الثلاث الأولى، وهي 1 مليون دولار و 500 ألف دولار و 250 ألف دولار، ويحصل الفائزون على مبلغ الجائزة بعد استقطاع الضرائب الفيدرالية، وتكون احتمالات الفوز بالجائزة الأولى هي 1 في 3.8 مليون.

يجري تشغيل يانصيب فرجينيا منذ أن منحه الناخبون الضوء الأخضر في استفتاء عام 1987، وهو يدر أكثر من مليوني دولار يوميًا لمدارس فرجينيا لتمويل التعليم العام، حيث أكد المتحدث باسم اليانصيب إنه في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ساعد عملاء اليانصيب في توليد أكثر من 765 مليون دولار لتمويل التعليم العام.

قوى غامضة سبب الحظ الجيد للفائزين

حسب موقع newsweek.com، يعزو كثير من اللاعبين (على الرغم من عدم منطقية ذلك) حظهم الجيد إلى قوى غامضة، فأحد اللاعبين في سن المراهقة عقب فوزه قال إنه شعر أن والديه كانا يراقبانه عندما ربح 1.2 مليون دولار في نفس اليانصيب، في حين عزا رجل من فلوريدا فوزه إلى كلبه الألماني الحامل، فقد فاز بالجائزة الأولى البالغة 2 مليون دولار من تذكرة يانصيب قابلة للخدش عندما سلك طريقًا مختلفًا إلى المنزل ليصل لكلبه الحامل سريعًا.

 

تابعي المزيد: كلبة حامل تهدي مالكها مليوني دولار.. ما القصة؟