أمير المصري: أنا محظوظ بتقديم شخصية محمد الفايد في " The Crown"

أمير المصري - الصورة من حسابه على إنستغرام
أمير المصري - الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان أمير المصري عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل "The Crown"، الذي يجسد خلاله شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد، وهو في مقتبل عمره، ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

محمد الفايد - الصورة من حساب أمير المصري على إنستغرام

وقال المصري خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي: "أنا بجد محظوظ جداً إني بشارك في مسلسل The Crown.. وجاء ترشيحي من قبل الكاستينج دايركتور بعد مشاهدته لفيلم limbo من بطولتي.. وهما كانوا بيدوروا بقالهم مدة طويلة على واحد يلعب دور محمد الفايد وهو عنده 17 سنة لحد 30.. وأخدت مقابلة مع المخرج ووقع الاختيار عليا.. أنا خلصت تصوير مشاهدي، وإن شاء الله هينزل في شهر أكتوبر القادم".

مسلسل The Crown حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسلاً وفقاً لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية، حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الحادي والعشرين.

بوستر المسلسل - الصورة من الصفحة الرسمية للمسلسل على الفيس بوك

يُذكر أن أمير المصري فاز في شهر نوفمبر من العام الماضي بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا أسكتلندا -BAFTA Awards، Scotland، وذلك عن دوره في فيلمLimbo، كما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك على جائز أفضل مخرج.

وعبر أمير عن سعادته في فيديو عرضه الحفل عقب إعلان الجائزة، وقال أمير: "شكراً لعائلتي، أبى وأمي وفريق عمل وطاقم الفيلم خلف وأمام الكاميرا، للعمل في ظروف صعبة، لإنتاج هذا الفيلم الرائع"، وتابع شكره للمخرج قائلاً: "أشكر المخرج بن شاروك على قيادته وصداقته وعلى خوض هذه الرحلة الممتعة معاً".

أشار أمير خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" إلى أنه فخور بأن بدايته في مصر كانت على يد الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، مشيراً إلى أن مشاهده في الفيلم كانت قائمة على الارتجال.

وأضاف أن مشاركته في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز أضافت له الكثير، مؤكداً أن اللون الكوميدي أصعب بكثير من الدراما وقال: "صعب تضحك حد".

وأكد أن دوره في "ريتسا" قريب بصوره كبيرة من حياته الشخصية، قائلاً: "خلقي ضيق ومجتهد ولما بحب بحب أوي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».