وظائف للجنسين بـ مستشفى الملك فيصل التخصصي

وظائف للجنسين بـ مستشفى الملك فيصل التخصصي
مستشفى الملك فيصل التخصصي - الصورة من واس

كشف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف شاغرة للجنسين من حملة البكالوريوس فأعلى، وذلك وفقاً للمسميات والشروط الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية جاءت كالتالي:

1- طبيب أخصائي.

المؤهلات والخبرة:

- التخرج من كلية الطب في وضع جيد، وإكمال الفترة المطلوبة من تدريب الدراسات العليا في تخصص و / أو تخصص فرعي، مع شهادة البورد السعودي / الأمريكي أو الشهادة الكندية / البريطانية، أو ما يعادلها على النحو المبين في أوراق اعتماد الطاقم الطبي والامتيازات السريرية / المهنية لجنة.

- تدريب في تخصص و / أو تخصص فرعي. – للصف 11: مطلوب خبرة أربع (4) سنوات على الأقل. – للصف 12: مطلوب سبع (7) سنوات خبرة على الأقل.

2- مساعد مستشفى.

المؤهلات والخبرة:

- مطلوب درجة البكالوريوس أو الزمالة / دبلوم في إدارة الأعمال أو اللغة الإنجليزية أو مجال السكرتارية أو الانضباط ذي الصلة.

- مطلوب سنتين (2) من الخبرة السكرتارية مع درجة البكالوريوس أو أربع (4) سنوات مع دبلوم.

3- سائق أول.

المؤهلات والخبرة:

- الابتدائي أو المتوسط.

- سنة واحدة (1) من الخبرة في القيادة مع التعليم المتوسط، أو ثلاث (3) سنوات مع التعليم الابتدائي.

- Valid مطلوب رخصة قيادة ثقيلة سعودية.

- السعوديون فقط.

4.- استشاري أمراض الجهاز الهضمي.

المؤهلات والخبرة:

- التخرج من كلية الطب المعتمدة، وإكمال الفترة المطلوبة من التدريب في التخصص و / أو التخصص الفرعي، مع شهادة البورد العربي أو الأمريكي، والعضوية و / أو الزمالة في المملكة المتحدة و / أو كندا أو ما يعادلها.

- يجب أن تكون سبع (7) سنوات من التدريب في التخصص أو التخصص الفرعي بالإضافة إلى الخبرة التدريبية بعد التخرج مساوية أو تزيد عن سبع (7) سنوات من الخبرة في التخصص الفرعي.

5- مدبرة منزل – HOUSEKEEPER

المؤهلات والخبرة:

- التعليم في المدرسة المتوسطة مطلوب.

- لا تتطلب الخبرة.

طريقة التقديم جاءت كما يلي:

وأوضح مستشفى الملك فيصل التخصصي، أنه يمكن التقديم على الوظائف الموضحة أعلاه من خلال الرابط.

عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

هو مستشفى تخصصي يقع في مدينة الرياض السعودية، ويعتبر من أفضل المستشفيات السعودية المتخصصة في زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية، والأمراض الوراثية.

كما أن المستشفى معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.

وفي 21 ديسمبر 2021 صدر أمر ملكي يقضي بتحويل المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلى مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة غير هادفة للربح ومملوكة للحكومة، باسم "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث".

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"