أحمد حاتم برفقة تارا عماد في فيلمه الجديد «المطاريد»: «بيب غوارديولا.. مرحباً بك»

أحمد حاتم - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حاتم - الصورة من حسابه على إنستغرام
أثار النجم المصري أحمد حاتم الجدل بتعليق طريف على صورته برفقة زميلته النجمة تارا عماد، في كواليس فيلمهما الجديد «المطاريد»، حيث لفت أنظار الجمهور له بقرب حضور مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي بيب غوارديولا أحد مشاهد فيلمه الجديد.
وتكمن المفارقة الكوميدية بالصورة في الشبه الكبير بين الممثل الذي يظهر في الصورة، وبين المدرب العالمي بيب غوارديولا، الذي على ما يبدو سيلعب دوراً في فيلم «المطاريد»، الذي انتهى تصوير جميع مشاهده منذ أيام قليلة.
ونشر حاتم على حسابه على «إنستغرام» صورة جمعه بالنجمة تارا عماد والفنان محمد محمود وشخص رابع، وعلق عليها قائلاً: «بيب غوارديولا... مرحباً بك في المطاريد»، ما أثار تساؤلات الجمهور حول مشاركة مدرب كرة القدم العالمي بيب غوارديولا في الفيلم، خاصة بعد أن تضمنت الصورة شخصاً انقسم الجمهور بين حقيقة أن يكون هو بذاته المدرب العالمي أو آخر يشبهه بدرجة كبيرة.
وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم)، الذي يعود من أميركا بعد وفاة والده لتسلم إرثه وبيع أملاكه في الأرياف، والتي تتضمن نادياً لكرة القدم، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم إجازة نصف العام الدراسي المقبل.
فيلم المطاريد من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي، ويشارك حاتم بطولته عدد من النجوم، من بينهم: إياد نصار، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، ومصطفى غريب.
في سياق ذي صلة، ينتظر أحمد حاتم عرض ثلاثة أعمال سينمائية شارك في تصويرها خلال الفترة، هي: «الملحد» إخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي «السرب» للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، وأخيراً الفيلم الرومانسي «عاشق»، الذي تشاركه فيه البطولة أسماء أبو اليزيد.
على الجانب الآخر، ينتظر أحمد حاتم وهنا الزاهد استغلال صدى النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «أنا وهي» لتقديم جزء ثانٍ من العمل، حيث أثار حاتم تكهنات عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل «أنا وهي» بعد مطالبة الجمهور له، حيث شارك عبر خاصية «ستوري» على حسابه في «إنستغرام»، معلقاً: «مش الأخيرة... ولا حاجة»، وذلك بعدما أكدت هنا الزاهد، في منشور لها، قرب انتهاء حلقات العمل بعد أيام.
مسلسل «أنا وهي» بطولة كل من هنا الزاهد، وأحمد حاتم، وأشرف عبد الباقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، بمواقف طريفة في عيادة دكتور نفسي يدعى «شيرين»، يجسده عبد الباقي، وحاتم أحد المرضى الذين يتولى «شيرين» علاجهم، فيما يقع أحمد حاتم وهنا الزاهد في الحب، عندما يلتقيان في عيادة الطبيب النفسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»