صور: جينيفر لوبيز تكشف تفاصيل زواجها من بن أفليك

جينيفر لوبيزوبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من وكالة رويترز
من زفاف جينيفر لوبيزوبن أفليك
من زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من بريد جينفير لوبيز
من زفاف جينيفر لوبيزوبن أفليك
من زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من بريد جينفير لوبيز
جينيفر لوبيزوبن أفليك
من زفاف جينيفر لوبيزوبن أفليك
من زفاف جينيفر لوبيزوبن أفليك
3 صور

بعد أن تصدرت النجمة العالمية جينفير لوبيز عناوين الأخبار ومحركات البحث يوم أمس الأحد 16 يوليو 2022 على إثر زواجها من خطيبها الممثل بن أفليك، كشفت النجمة عن تفاصيل زواجها في النشرة البريدية الخاصة بها.


وقالت جينفير: "لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، وتبين أن الحب صبور.. صبر عشرين عاماً، هذا بالضبط ما أردناه، سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس، وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم، زوجان شابان قطعا مسافة ثلاث ساعات بالسيارة من فيكتورفيل في ذكرى ميلاد مولودهما الثاني، كلنا نريد نفس الشيء، أن يتعرف العالم إلينا كشركاء ونعلن حبنا للعالم".


وأشارت النجمة إلى أن حفل الزفاف اقتصر فقط على حضورها وبن وأولاد كل منهما الذين كانوا شهوداً على زواجهما، حيث قالت إن الزواج حصل "مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم، وبفستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة، وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا. في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله، كنا نحلم به منذ فترة طويلة، وجعلناه حقيقياً بعد فترة طويلة جداً أخيراً".

الحب الحقيقي

من زفاف جنيفير لوبيز وبن أفليك - الصورة من بريد جينفير لوبيز


وفي جمل مؤثرة ورومانسية، تحدثت النجمة عن الحب الذي يجمعها مع بن، وقالت "عندما يكون الحب حقيقياً، فإن الشيء الوحيد الذي يهم في الزواج هو نحن، والوعد الذي نقطعه بالحب والعناية والفهم والصبر والمحبة لبعضنا البعض، كان لدينا ذلك، وحتى أكثر من ذلك بكثير، كانت أجمل ليلة في حياتنا. لقد كانوا على حق عندما قالوا كل ما تحتاجه هو الحب".


وتابعت: "نحن ممتنون للغاية لوجود الحب كثيراً في حياتنا، عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال مدهشين وحياة لم نكن نتخيلها، ولكن الصبر سيقدم لك أفضل لحظة في حياتك، في جولة في لاس فيغاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً في نفق الحب الذي تمر به، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه حياتك إلى الأبد.. الحب شيء عظيم، ربما أفضل الأشياء، ويستحق الانتظار".
واللافت أن جينفير لوبيز اختتمت رسالتها بتوقيع اسمها مع عائلة بن أفليك حيث كتبت "مع حبي، السيدة جينيفر لين أفليك"، إشارة إلى أنها اختارت عائلته ليصبح اسمها جينفير أفليك.

زواج جينفير لوبيز وبن أفليك

وتزوجت جينفير لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى وبعد 20 عاماً من قصة الحب التي جمعتهما أول مرة عام 2001. وقد حصل الزوجان المعروفان باسم "بينيفر" على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا يوم السبت، وفقاً لموقع Daily Mail.


وقد ذكرت TMZ صباح الأحد أنه تم الحصول على الترخيص يوم السبت وهي باسميهما القانونيين؛ بنيامين جيزا أفليك وجنيفر لين لوبيز.


وأكد مصدر مقرب من الزوجين للموقع: "لقد فعلوها والرخصة هي إشارة إلى أنهما الآن زوج وزوجة".


ذكرت ET Online أن الزوجين تبادلا الوعود في فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قال أحد المطلعين للموقع: "تزوج جين وبن في فيغاس. لقد استمتعا كثيراً معاً، واعتقدا أن هذه ستكون فكرة ممتعة أيضاً. بن يحب جين تماماً ويشعر بأنها تحبه أيضاً. كلاهما يشعران بالراحة مع بعضهما البعض ويحبان أن يشاركا حياتهما سوياً".
تأتي أخبار الزفاف قبل أن تحتفل مغنية البوب المولودة في برونكس بيوم ميلادها الثالث والخمسين.

عودة العلاقة جينفير لوبيز وبن أفليك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


يشار إلى أن الحب جمع الزوجين مجدداً حينما بدأت لوبيز في إرسال رسائل نصية إلى أفليك مرة أخرى في فبراير 2021، وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021، وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات الخيانة.
قضى بن وجينفير الأشهر القليلة الماضية في البحث عن منزل؛ للحصول على أفضل قصر زوجي ممكن.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»