بالفيديو: أنغام تطلب من الأزواج الغناء لزوجاتهم "بحبك وحشتيني"

أنغام - الصورة من حسابها على تويتر
أنغام - الصورة من حسابها على تويتر

في محاولة لاستعادة الرومانسية بالحياة الزوجية، طلبت المطربة أنغام من جمهورها من الرجال أن يردد معها كلمات أغنية "بحبك وحشتيني" وإهداءها لزوجاتهم، معلقة قولوا ورايا: "بحبك.. وحشتيني.. أنا أسف على التأخير"، وذلك بحفلها المقام مساء أمس على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.

المفارقة أن النساء كن الأكثر استجابة لدعوة أنغام من الرجال وارتفعت اصوات الحاضرات في الحفل، بينما عم الخجل الرجال وشاركوا أنغام الغناء بصوت منخفض، ما دفعها لمداعبتهم قائلة: بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا.

وافتتحت أنغام، حفلها الذي رفع لافتة "كامل العدد" بأغنية "نفضل نرقص"، وسط تصفيق وصيحات إعجاب الجمهور، وقدمت عدداً من أغنياتها الشهيرة، أبرزها: أتمنى ميتغيرش، بحبك وحشتيني، حالة خاصة جداً، بتمناله الخير، روحي وعيني، أكتبلك تعهد.

وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكافة أشكال الإبداع، كما وجهت التحية للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

كما حرصت أنغام على توجيه التحية لكل من ساهم في صناعة أغنياتها الأخيرة، وخصت بالذكر الشاعر أمير طعيمة، والموزع طارق مدكور والملحن عزيز الشافعي، والراحل طارق عاكف.

يذكر أن حفل أنغام هو أول حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي للعام 2022

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».