آخرهم خالد زكي.. 3 شائعات وفاة تُداهم الفنانين خلال أيام

محمد منير - صورة من حسابه على إنستجرام
محمد منير - صورة من حسابه على إنستجرام
صلاح السعدني ونجله - الصورة من حساب أحمد على إنستجرام
صلاح السعدني ونجله - الصورة من حساب أحمد على إنستجرام
محمد منير - الصورة من حسابه على إنستجرام
محمد منير - الصورة من حسابه على إنستجرام
محمد منير - صورة من حسابه على إنستجرام
صلاح السعدني ونجله - الصورة من حساب أحمد على إنستجرام
محمد منير - الصورة من حسابه على إنستجرام
3 صور
يُعاني كبار الفنانين والمشاهير من شائعات الوفاة التي تُداهمهم بشكل شبه يومي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتظهر الشائعة وتختفي بدون الوصول إلى غرض مُطلقيها، آخر الفنانين الذي طالتهم شائعات الوفاة كان النجم القدير خالد زكي، الذي فوجئ بأخبار ومنشورات تتحدث وفاته بعد معاناته من المرض.

النجم خالد زكي ليس وحده من وٌضع في دوامة الشائعات، لكن هناك الكثير من الفنانين، وأبرزهم النجم محمد منير، والفنان القدير صلاح السعدني، حيث عانى الثنائي من نفس الشائعات التي انطلقت خلال أيام قليلة فقط، وتتحدث عن وفاتهم بعد تعرضهم لحالات مرضية أيضًا، وفي السطور التالية نوضح لكم أبرز شائعات الوفاة خلال الأيام الماضية.

شائعة وفاة خالد زكي

نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسؤولية ملف الرعاية الصحية، صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير خالد زكي، وإيداعه مستشفى خاصاً بحالة متأخرة، وقالت إنها تواصلت معه بشكل مباشر، وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه مجرد شائعات.

نهال نشرت صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلّقت عليها قائلة: «الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو في حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض، ولم يتعرض لأي وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات».



وكانت شائعات قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعرض الفنان خالد زكي لوعكة صحية مفاجئة؛ نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

يذكر أن الفنان خالد زكي كان قد نفى الأسبوع الماضي صحة ما تم تداوله أيضاً حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكداً أن كل ما أثير حول هذا الأمر مجرد شائعات سخيفة لا يعلم مصدرها، وأنه يقضي إجازة عيد الأضحى برفقة أسرته.

يذكر أن الفنان خالد زكي شارك مؤخراً ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" بشخصية مستشار في القضاء المصري ووالد النجم أحمد عز، وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، ومحمود البزاوي.

وضمت قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً كلاً من: آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، شريف خير الله، صبحى خليل، وناردين عبد السلام، كما ضمت عدداً كبيراً من الفنانين الذين شاركوا في البطولة والذين ظهروا كضيوف شرف خلال الحلقات.

حقيقة وفاة صلاح السعدني

كشف الكاتب الصحفي، أكرم السعدني، حقيقة وفاة شقيق والده الفنان المصري القدير صلاح السعدني.

وقال أكرم السعدني في منشور له على حسابه الشخصي في فيسبوك، أن كل ما تردد عن ذلك هو محض شائعات، نافيًا صحة ما تردد عن وفاة شقيق والده صلاح السعدني.

وكتب أكرم السعدني في منشوره: «ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة».
صلاح السعدني ونجله - الصورة من حساب أحمد على إنستجرام

أكرم السعدني عبر عن حزنه واستيائه لما تردد من شائعات تقول إن النجم الكبير صلاح السعدني قد وفته المنية، مطالبًا الجميع بالتحقق والتحري من الأخبار التي يتم تداولها.

وترددت في الساعات القليلة الماضية، عدة شائعات عن وفاة الفنان صلاح السعدني، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وكان الظهور الأخير للنجم القدير صلاح السعدني، في العام 2021 في يوم ميلاده الذي أتم به سن الـ 77 من عمره.

شائعة وفاة محمد منير

تصدى أعضاء فرقة المطرب محمد منير لشائعة تم تداولها مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت وفاة المطرب المصري ثاني أيام العيد جراء معاناته مع المرض، وأكدت الفرقة أن منير تواجد وسط أسرته لذبح أضحية عيد الأضحى كعادته كل عام، وعاد لاستكمال التحضيرات لحفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل برفقة فرقة بلاك تيما.

وأصدرت إدارة فرقة محمد منير توضيحا عاجلا للرد على نبأ وفاته قالت فيه: كل هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ولا صحة لهذه الأخبار المتداولة، مؤكدة أنه بخير ولم يتعرض لأي أزمة صحية وطالبت مروجي الشائعات بالكف عن إطلاق أكاذيبهم حول منير.

وتابعت التوضيح مؤكدة أن محمد منير يجري تحضيرات مكثفة استعداداً لحفله الغنائي المقرر إقامته، الجمعة المقبلة، بمحافظة الإسكندرية بعد غياب عن جمهور المدينة الساحلية استمر 10 أعوام.
محمد منير - الصورة من حسابه على إنستجرام

ومن المقرر أن يقدم محمد منير باقة من أبرز أغنياته، ومنها:شجر الليمون، يونس، الكون كله بيدور، الرزق على الله، شبابيك، عايش، نعناع الجنينة، وغيرها من الأغاني التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

يذكر أن محمد منير تعرض لأزمة صحية مطلع العام الماضي تسببت في عدم حضوره حفل تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي، وحرص منير على طمأنة جمهوره على حالته من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب ما بذله في العمل على الألبوم الجديد، مؤكدا أنه يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد "باب الجمال".

وتحدث منير للمرة الأولى عن معاناته الصحية، مؤكدا أن المرض كان أصعب مرحلة في حياته، ولكنه تجاوز الأزمة، ويستعد لتقديم عدة حفلات إلى جمهوره على غرار حفله الأخير الذي بث عبر الانترنت من حديقة منزله وحقق صدى واسعا.

وتابع قائلا: الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفى عني وصحتي جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»