أحمد عز يتحدث في تعاونه مع ياسمين صبري في «صقر المحروسة»

أحمد عز - الصورة من حسابه على فيسبوك
أحمد عز - الصورة من حسابه على فيسبوك

كشف النجم أحمد عز عن أحدث أعماله الفنية التي من المقرر أن يبدأ في تنفيذها قريباً بعد عرض آخر أعماله السينمائية مؤخراً «كيرة والجن» في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.
وخلال مقابلة للنجم أحمد عز مع «ET بالعربي» كشف عن تعاون جديد سيجمعه بزميلته النجمة ياسمين صبري، حيث أشار إلى أن «صقر المحروسة» من المنتظر أن يجمعه بياسمين صبري ضمن قالب تاريخي، مؤكداً أن الأعمال التاريخية أصبحت تستحوذ على اهتمامه عبر مشاهدته التليفزيون لأنه من المعجبين بها ولا يمل من تكرار مشاهدتها.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام


فيما سألته مراسلة «ET بالعربي» عن عمل مع ياسمين للمرة الأولى، ليرد عليها بأنها زميلة ويشرف التعاون معها في أي عمل فني يجمعهما، وليس متخوفاً من أن هذا هو التعاون الأول ضمن عمل تاريخي، ليستكمل تصريحه بمطالبة ياسمين أن تتعاقد على أعمال أخرى ولا تنتظر التجهيزات التي من الممكن أن تطول لفترة زمنية أكثر، حيث قال إنها لابد ألا تنتظر لعمل فني واحد أو مشاركة زميل معين لها، بل لابد أن تخوض أعماله الفنية دون انتظار.
على الجانب الآخر، صرح النجم أحمد عز خلال مقابلة له مع «سيدتي» في العرض الخاص لفيلمه الأخير كيرة والجن بأن هذا العمل من أهم الأعمال التي جرى تصويرها تاريخياً للسينما المصرية، مؤكداً أن تعاونه مع زميله النجم كريم عبد العزيز تأخر كثيراً، وشرف له أن يشارك وسط كوكبة من النجوم ضمت هند صبري وسيد رجب ولارا إسكندر وأحمد مالك وغيرهم.


ويعتبر فيلم «كيرة والجن» من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»