كورونا تحرم سونام كابور من الاحتفال بحملها في الهند

سونام كابور وزوجها أناند أهوجا- الصورة من حسابها على انستغرام
سونام كابور وزوجها أناند أهوجا- الصورة من حسابها على انستغرام
ألغت النجمة الهندية سونام كابور حفل البيبي شاور الخاص باقتراب موعد ولادة طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا في الهند بعد انتشار فيروس كورونا مجدداً بشكل كبير.
وكان من المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد المنصرم 17 يوليو 2022، في منزل عمة سونام كافيتا سينغ، الذي يقع في ضاحية باندرا في مدينة مومباي الهندية، بحضور أقارب وأصدقاء سونام كابور وأناند أهوجا في الهند، إضافة إلى نجمات الصف الأول في بوليوود ومن بينهن الحامل عليا بهات.
وقد نشر حساب مصورين على إنستغرام مقطع فيديو لأحدث ظهور لـ"سونام" خلال تواجدها في الهند، أشاد فيه معجبو الممثلة بمظهرها وهنَّأوها على الطفل
وكتب أحد المعجبين: "إنها تبدو رائعة الجمال"، فيما قال آخر: "أنا أحب ملابسها. لا أعرف لماذا"،وكتب أحد المعجبين: "أتمنى أن يجلب ولادة المولود الجديد الكثير من السعادة والثروة في حياتك". وورد في احد التعليقات أيضاً: "يا إلهي تبدو لطيفة جداً".

سونام كابور وحيدة في الهند

وعلى ما يبدو فإن سونام قد سافرت إلى الهند للاحتفال وحيدة دون زوجها أناند أهوجا، حيث نشرت على حسابها في انستغرام صورة تجمعها به وأرفقتها بتعليق مختصر كتبت فيه :" أشتاق إلى الإنسان المفضل عندي".
ولا يعرف حتى اللحظة إن كانت سونام كابور ستنجب بين عائلتها في الهند، أم أنها ستفضل مكان إقامتها الدائم في لندن لتنجب المولود الأول لها.

حفل البيبي شاور الأول في لندن

وكانت سونام كابور قد أقامت حفلاً مشابهاً في مكان إقامتها في لندن حيث دعت أفراد عائلتها المتواجدين هناك إضافة إلى الأصدقاء.
واختارت سونام للمناسبة فستاناً باللون الزهري؛ غطت فيه بطنها التي عمدت إلى الكشف عنه في عدة جلسات تصوير خاصة أجرتها مؤخراً.
وكان اللافت اختيارها اللون الزهري في إطلالتها وفي زينة الحفل، ما جعل الجميع يتكهن بأن النجمة تنتظر طفلة، في الوقت الذي لم تكشف النجمة حتى الآن عن نوع جنينها.

إعلان خبر حمل سونام كابور

أعلنت سونام وأناند في مارس أنهما يتوقعان طفلهما الأول. شارك الزوجان صوراً من جلسة التصوير وكتبا: "أربع أيادٍ لتربيتك بأفضل ما نستطيع. قلبان سينبضان في انسجام مع قلبك، في كل خطوة على الطريق. عائلة واحدة ستغدق عليك بالحب و الدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".

سونام كابور في حفل أديل

وعلى الرغم من أنها أصبحت في مرحلة متقدمة من الحمل، فإن ذلك لم يمنع نجمة بوليوود سونام كابور من حضور حفل النجمة العالمية أديل الأخير في لندن، برفقة زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا.
وقد نشر صديق أناند أهوجا وسونام كابور، المقرب، عمران أحمد، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عدة صور ومقطع فيديو من الحفل؛ يظهر سونام وأناند أثناء وجودهما في حفل أديل. وقد أظهر الفيديو سونام، التي تتحضر لتصبح "أماً" للمرة الأولى قريباً، تغني برفقة أناند أغنية أديل الشهيرة "Someone Like You".

أحدث اعمال سونام كابور السينمائية

ستظهر سونام في فيلمها المقبل Blind من إخراج شومي مخيجا، وبطولة بوراب كوهلي، فيناي باثاك وليليت دوبي في أدوار بارزة. ومن المتوقع عرض الفيلم في وقت لاحق من هذا العام. حيث قامت بتصوير Blind العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»