بعد إعلان حملها شاهد صور شيماء علي في حفل "بيبي شور"

شيماء علي- الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء علي- الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة شيماء علي صوراً لها، تظهر فيه برفقة أولادها في الحفل الذي أعدَّته للكشف عن المولود الجديد "بيبي شور".

وارتدت شيماء في الحفل فستاناً أبيضَ، وأمسكت ببالونٍ أسودَ كبيرٍ، ووضعت عليه علامة قدم الجنين باللونين الأزرق والوردي، لكنها لم تكشف عن جنسه، واكتفت بنشر الصور والتعليق عليها: "اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام.. ما شاء الله".

من جهتهم، تفاعل معها الفنانون والفنانات ومتابعوها في "إنستجرام"، داعين الله أن يحفظ أبناءها، وأن تضع مولودها بخيرٍ وسلامة، منهم الفنان والدكتور حبيب غلوم الذي قال: "ما شاء الله، ربنا يحفظكم ويسعدكم يا رب". بينما كتبت المحامية مريم الدخيل: "يا حبيبتي ربي يحفظهم، ويبارك فيهم، ويقومج بالسلامة أنتِ والنونو الجديد". وعلَّقت الفنانة منيرة محمد: "الله يحفظهم لج ويتمم عليج حمالج ويطرح فيهم الخير والبركة ويجعلهم من الصالحين".

وكشفت شيماء عن حملها قبل أيامٍ، إذ نشرت صورةً لها في "إنستجرام"، وتحدَّثت عن ذلك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء علي، كان مسلسل "ناطحة سحاب" مع سعاد عبدالله، نور، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، روان العلي، وفخرية خميس.

وبدأت شيماء مشوارها الفني عام 1999 من خلال مسلسل "دروب الشك"، بينما يعدُّ مسلسل "جرح الزمن" بداية مسيرتها الفعلية، التي قدمت فيها كثيراً من الأعمال ما بين مسلسلاتٍ، ومسرحياتٍ، وبرامج، وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وأعلنت اعتزالها الفن بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015، ثم تراجعت عن ذلك، وعادت في رمضان 2017 عبر مسلسل "رمانة "مع الفنانة حياة الفهد، ولديها طفلٌ هو أحمد 2016، وطفلتان النور 2017، والزين 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام" سيدتي، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" و"سيدتي فن".