صورة: كيم كارداشيان تتحول إلى أميرة من ديزني

كيم كارداشيان تتحول إلى أميرة من ديزني
كيم كارداشيان تتحول إلى أميرة من ديزني -الصورة من حسابها في إنستغرام
كيم كارداشيان -الصورة من حسابها في إنستغرام
كيم كارداشيان -الصورة من حسابها في إنستغرام
كيم كارداشيان تتحول إلى أميرة من ديزني
كيم كارداشيان -الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ​كيم كارداشيان​ مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بإطلالة مميزة تشبه فيها أميرات ديزني. وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه: «كيف يكتبون رابونزل»، إشارة منها إلى أنها شبهت إطلالتها بالشعر الطويل بإطلالة نجمة ديزني رابونزل. وظهرت النجمة بجمبسوت ضيق باللون الزهري وبأكمام طويلة، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلاً على كتفيها.
كيم كارداشيان تتحول إلى أميرة من ديزني -الصورة من حسابها في إنستغرام
ومؤخراً قدمت كيم كارداشيان في أحد عروض باريس للموضة، في ثوبٍ أسود كامل الطول، مع قفازات، وأحذية مُتصلة فيه. ويعتبر هذا العرض الأول لها خلال أسبوع الموضة الباريسي، وعليه فإنه الحدث الأبرز الذي شاركت فيه بمجال الأزياء حتى الآن. ورافقت نورث ويست، ابنة كيم كارداشيان من زوجها السابق النجم العالمي كانيي ويست في العرض، إضافة إلى والدتها كريس جينير التي كانت تشاهد العرض وتنظر إلى ابنتها بفخر.

كيم كارداشيان تحتفل بابنتها

وكانت ​كيم كارداشيان قد احتفلت مؤخراً​ بيوم ميلاد ابنتها ​نورث ويست​ من مغني الراب ​كانيي ويست​، بأجواء خيالية مليئة بالبذخ. ونشرت كيم كارداشيان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور، ظهرت فيها الفتاة مع أصدقائها داخل طائرة خاصة، مع زينة خاصة بالحفل. وظهرت الطفلة مع أصدقائها في أحد المناطق السياحية، حيث استأجرت لهم منزلاً فخماً، وأمضوا ليلتهم على طريقة التخييم. وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: «مخيم نورث»، وتفاعل الجمهور مع منشور كيم كارداشيان، فيما كانت أغلب التعليقات تتمحور حول البذخ الكبير المنفق على حفل طفلة صغيرة تبلغ من العمر الـ9 أعوام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»