صراع وأحداث مشوقة .. طرح البرومو التشويقي الأول للمسلسل الأمريكي House of the Dragon

طرح البرومو التشويقي الأول للمسلسل الأمريكي House of the Dragon - سكرين شوت من صفحة Screen Mix
طرح البرومو التشويقي الأول للمسلسل الأمريكي House of the Dragon - سكرين شوت من صفحة Screen Mix

أزاحت الشركة المنتجة للمسلسل الأمريكي House of the Dragon، البرومو التشويقي الأول للعمل.
ومن المقرر عرض المسلسل في الوطن العربي لأول مرة عبر شبكة قنوات osn بداية من 21 أغسطس المقبل، وذلك بالتنزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.
ونشر الحساب الرسمي التابع Screen Mix على " تويتر"، مقطع فيديو من البرومو التشويقي للمسلسل ، وأرفق به تعليقاً " الاعلان الرسمي لمسلسل - House of the Dragon"
وسيطر على البرومو أجواء من التشويق والإثارة، وظهر من خلاله أيضاً جانب من الصراعات بين أبطاله.
مسلسل House of the Dragon، مأخوذ من رواية Fire & Blood للكاتب جورج مارتن، وتدور أحداثه قبل قرنين من حقبة مسلسل Game of Thrones، ويروي كيف سقطت عائلة تارغيريان التي تجري دماء التنين في عروقها في حرب أهلية مريرة ووحشية تعرف باسم رقص التنانين.
يجسد بادي كونسيدين دور الملك فيسريس تارجاريان، ومات سميث الذي يؤدي دور الأمير دايمون تارجاريان الأخ الأصغر للملك ووريث العرش، وتؤدي أوليفيا كوك دور أليسنت هايتاور، ابنة مساعد الملك، وتلعب إيما دارسي دور ابنة الملك الأولى الأميرة راينيرا تارجاريان.
ويلعب ستيف توسان دور اللورد كورليس فيلاريون، في حين تلعب إيف بيست دور زوجته الأميرة راينيس تارجارين، ينما يؤدي فابيان فرانكل دور سير كريستون كول، وتؤدي سونويا ميزونو دور ميساريا، فيما يؤدي ريس إيفانز دور أوتو هايتاور، يد الملك ووالد أليسنت.

 

 

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»