لِم تصرّ كيت ميدلتون على ارتداء الأزياء المنقّطة؟

لِم تصرّ كيت ميدلتون على ارتداء الأزياء المنقّطة؟
كيت ميدلتون Kate Middleton- الصورة من حساب katemiddletonalloutfits على انستغرام

ظهرت دوقة كمبردج كيت ميدلتون Kate Middleton مؤخراً بالأزياء المنقّطة بطابع فنتدج يمتد تحت الركبتين، مستعيدة من دون أن تدري أحياناً أو عن قصد إطلالات الاميرة الراحلة ديانا. سواء كنا في حقبة الثمانينات، أو في شهر يونيو 2022 لا يزال الزي المنقط رائجاً، وهو يجسّد الرقي الذي تحاول العائلة البريطانية المالكة أن تعكسه من خلال إطلالات أفرادها.

لذا اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها كيت ميدلتون Kate Middleton بالأزياء المنقطة.

الإطلالة الأولى

أطلت الدوقة خلال مباريات ومبلدون بفستان كحلي منقط باللون الأبيض بأكمام قصيرة، ويمتد تحت الركبتين من تصميم اليساندرا ريتش Alessandra Rich، وقد انتعلت معه حذاء باللونين الأبيض والأسود. وأسدلت شعرها بتسريحة طبيعية على كتفيها.

الإطلالة الثانية

كما أطلت للمرة الثانية، بفستان ذات أكمام طويلة، بلون التركواز الأنيق المنقط بالأبيض خلال حدث ومبلدون للتنس للمصممة نفسها. كما انتعلت صندلاً ابيض بكعب عريض، وحملت حقيبة بيضاء جلدية.


الإطلالة الثالثة

 

 

 

وفي أحدث إطلالة لها ارتدت الفستان الحريري الأبيض المنقط بالبني واستعادت زياً بالقماش نفسه سبق وظهرت فيه الليدي ديانا في ثمانينات القرن الماضي. وانتعلت حذاء من الدنيم البني.
تابعي المزيد: كيت ميدلتون تخطف الأضواء في نهائي ويمبلدون للسيدات.. وتوم كروز أيضاً

الإطلالة الرابعة

وتألقت دوقة كمبردج بفستان أسود طويل يتسم بنقط دائرية بيضاء كبيرة خلال إجرائها لقاء إعلامياً لشبكة بي بي سي BBC البريطانية يدور حول تربية الأطفال.

تابعي المزيد: الأمير جورج يظهر لأول مرة في بطولة ويمبلدون ينضم إلى كيت ميدلتون والأمير ويليام في نهائي الرجال

الإطلالة الخامسة


وتألقت كيت ميدلتون Kate Middleton مع ابنتها الأميرة تشارلوت، خلال مشاركتها في الذكرى السنوية لوفاة دوق إدنبرغ Edenburg بفستان أسود مزود بنقط كبيرة بيضاء واعتمرت قبعة أنيقة لتنسجم مع قواعد البروتوكول الرسمي للمناسبة.