جنيف وجهة جذابة لفضاء شهر العسل
جنيف هي المدينة المثالية للاستكشاف سيرًا على الأقدام
مناظر خلابة من قمة مونت ساليف
مناظر خلابة من قمة مونت ساليف
ساعة الزهور
ساعة الزهور
لقطة لجسر مونت بلانك
لقطة لجسر مونت بلانك
جنيف وجهة جذابة لفضاء شهر العسل
مناظر خلابة من قمة مونت ساليف
ساعة الزهور
لقطة لجسر مونت بلانك
4 صور

عند التخطيط لبرنامج رحلة شهر العسل في سويسرا، فلا بدّ من اختيار جنيف التي تعدّ الوجهة المثالية للأزواج الراغبين في استكشاف المدن التاريخية القديمة والمتاحف والمعالم الثقافية. 

جنيف هي المدينة المثالية للاستكشاف سيرًا على الأقدام. يحلو التجول في الشوارع الصاخبة أو زيارة المتاحف والمعالم الأثرية وتناول القهوة في أفضل مقاهي المدينة. قد يكون ركوب القارب في نهر الرون هو الأفضل إذا استأجرت قاربًا خاصًا وخططت عشاءًا مبكرًا في المساء عائمًا على طول الماء.
سيستمتع الأزواج بجو رومانسي مثالي في جنيف من يونيو إلى أغسطس عندما يكون الطقس معتدلًا. في الآتي، ثمة أماكن جديرة بالزيارة في جنيف.

تابعوا المزيد: 3 أماكن سياحية مفضلة في أبوظبي

ساعة الزهور

ساعة الزهور

موطن لأكثر من 6500 زهرة ونبات، تتميز ساعة الزهور بأطول عقرب للثانية في العالم، يبلغ طوله 2.5 متر. بُنيت هذه الساعة العملاقة في عام 1955، ويتم إعادة تزيينها عدة مرات في السنة لتمثيل كل موسم.
هذه الساعة محاطة بجمال الأزهار والمساحات الخضراء المورقة. 
تقع الساعة بالقرب من حافة الحديقة الانجليزية، وهي متصلة بوصلة قمر صناعي، مما يعني أنها تعرض دائمًا الوقت بدقة. تتغير تنسيقات الأزهار على مدار الساعة كل موسم.

تابعوا المزيد: 4 أماكن سياحية لا تفوت في ألبانيا

مونت ساليف

مناظر خلابة من قمة مونت ساليف

يقع مونت ساليف في مقاطعة هوت سافوا في فرنسا، وهو جبل من فرنسا وسويسرا يوفر مناظر خلابة وتجارب مذهلة. يبلغ ارتفاعه 1379 مترًا ويُعرف باسم شرفة جنيف. لا يمكنك رؤية جبال جورا ومونت بلانك فحسب، بل يمكن أيضًا رؤية منظر رائع عندما تكون السماء صافية تمامًا.
حتى لو كانت جنيف ملبدة بالغيوم أو تواجه المطر، فإن الطقس في الجبال مشمس وجميل. إنه يقع على بعد 20 كم فقط من وسط جنيف وهو أفضل مكان لرحلة ليوم واحد. هناك طرق مختلفة للوصول إلى القمة وكل المسارات تختلف عن مستوى الصعوبة.
يتسلق السائحون الجبل ويضيعون في جمال الطبيعة والمناظر الخلابة للجبال. يعد مونت ساليف مركزًا للعديد من الأنشطة المغامرة، حيث يمكنك الانغماس في رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والطيران الشراعي وتسلق الصخور والطيران المظلي والرحلات وأكثر من ذلك في مونت ساليف.
ركوب التلفريك متاح أيضًا للجميع والذي يأخذك إلى القمة في غضون خمس دقائق فقط ويوفر مناظر رائعة للوادي والجبال والبحيرة وجمال الطبيعة. يعد مونت ساليف مكانًا رائعًا لهواة المغامرة ومحبي الطبيعة.

جسر مونت بلانك

لقطة لجسر مونت بلانك

بُني جسر مونت بلانك فوق المياه الزرقاء لنهر الرون، ويربط ضفتيه، وهو أحد الأماكن السياحية العديدة التي يجب زيارتها في جنيف. تم تسميته على اسم مونت بلانك، سلسلة الجبال المهيمنة التي تحمي جنيف وتطل عليها.
على الرغم من أن الجسر لا يمثل عامل جذب بحد ذاته، إلا أنه يمنحك بعض النقاط الرائعة الرائعة إلى معلم Jet d’Eau ومدينة جنيف. يعد جسر مونت بلانك أيضًا بمفاجأتك بفرص رائعة لصقل مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.

تابعوا المزيد: رحلة إلى البيرو لهواة المغامرات السياحية