البريد السعودي يعلن عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة.. الشروط ورابط التقديم

البريد السعودي "سبل" يعلن عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة.. الشروط ورابط التقديم
البريد السعودي سبل

أعلنت مؤسسة البريد السعودي "سبل"، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت، عن توفر وظائف إدارية و تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس، وذلك وفقاً للمسميات والشروط الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية جاءت كما يلي:

- مدير الشراكات الإستراتيجية.

- مدير مكتب إدارة البيانات.

- مدير الأمن السيبراني.

- أخصائي أحداث خارجية.

طريقة التقديم جات كالتالي:

وبينت "سبل"، أنه يمكن الإطلاع على المهام الوظيفية والشروط والمتطلبات من خلال الرابط.

اتفاقية تعاون لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية

وفي سياق أخر، وبهدف تقديم خدمة الحوالات المالية الدولية، فقد وقعت مؤسسة البريد السعودي "سبل" وشركة إرسال للحوالات المالية، مؤخراً، اتفاقية تعاون تهدف إلى تنظيم علاقة الجهتين للتعامل وتعزيز التعاون بينهما.

وتأتي الاتفاقية امتدادًا لإكمال مسيرة استراتيجية "سبل" حيث ترتكز على بناء الشراكات وتنوع تقديم الخدمات في فروعها المنتشرة حول المملكة ومنصاتها الرقمية.

الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين

وتحرص "سبل" على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل عمليات التحويل المالي عليهم، بما يتوافق مع استراتيجيتها الطموحة في ظل رؤية المملكة 2030، وتعزيز شراكاتها مع جميع الجهات ذات العلاقة.

عن البريد السعودي "سبل"

تعد (سبل) مؤسسة حكومية من قطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تأسست في عام 1926م، نقدم خدمات لوجستية بريدية متنوعة نعتمد على خطة طموحة ترتكز على بناء منظومة من الشبكات المتعددة، وتأسيس منظومة العناوين الوطنية الموحدة مع تقديم حزمة من الخدمات البریدیة غیر التقليدية، بما یمكن من تقدیم الخدمات اللوجستية، وتمكین برامج الحكومة الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية وتیسیر تبادلات التجارة الإلكترونية، ويبلغ عدد موظفيها 8675، بينما تبلغ عدد فروعها في أنحاء المملكة 549 نقطة بريدية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"