شركات صناعة السيارات الألمانية

شركات صناعة السيارات الألمانية
شركات صناعة السيارات الألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
مرسيدس
أفضل 5 سيارت ألمانية
بي ام دبليو
أفضل 5 سيارت ألمانية
اودي
أفضل 5 سيارت ألمانية
بورشه
أفضل 5 سيارت ألمانية
فولكس
شركات صناعة السيارات الألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
أفضل 5 سيارت ألمانية
6 صور

لطالما كانت الصورة النمطية هي أن السيارات الألمانية مصممة بدقة عسكرية ومصممة ببراغماتية – فهذا ليس هراء، وهي مناسبة للغرض، وعادة ما تكون أفضل ما يمكنك شراؤه، لكن هل مازال هذا صحيحاً في عام 2022؟من الصعب مقارنة العديد من الشركات المصنعة بطرازات شركات صناعة السيارات الألمانية الشهيرة BMW و Mercedes و Audi و Volkswagen وبورشه، التي استحوذت هذه الشركات معاً على أكثر من 30٪ من جميع السيارات الجديدة، وهي من حيث الجودة الداخلية التي تنتج باستمرار نماذج عالية الجودة.

* ماركات السيارات الألمانية الأكثر موثوقية 2022

كان الألمان يتقنون مواهبهم في السيارات لفترة طويلة، وكانوا أول من حصل على براءة اختراع لمحرك الاحتراق الداخلي، ويركزون على إنشاء سيارات بميزات الراحة والرفاهية التي لا تعرف ماذا تفعل بها، ومع ذلك فكلما زاد عدد الأشياء التي لديك، زادت احتمالية حدوث ماس كهربائي في مكان ما؛ مما يستلزم رحلة إلى الوكالة، وهذه القائمة لأكثر ماركات السيارات الألمانية موثوقية 2022:

- فولكس فاجن

أفضل 5 سيارت ألمانية
فولكس فاجن هي العلامة التجارية الرئيسية لمجموعة فولكس فاجن، وتعتبر على نطاق واسع واحدةً من أكثر ماركات السيارات الألمانية موثوقية في السوق 2022، وتأسست شركة فولكس فاجن في عام 1937 من قِبل الحكومة الألمانية، وكان الهدف العام لهذه العلامة التجارية، هو تزويد الجمهور بسيارة موثوقة رخيصة للسائق العادي، ومن ثَم فإن الحصول على اسم العلامة التجارية لهذه السيارة، والذي يعني “سيارة الأشخاص”.

- مرسيدس بنز

مرسيدس
لطالما كانت مرسيدس-بنز عاملاً حاسماً في نمو السيارات الحديثة منذ إنشائها، وأسس Carl Benz العديد من الشركات من أجل تجنيد شركاء يشاركونه رؤيته في إحداث ثورة وصناعة السيارات الوليدة، باستخدام محرك متحرك بدلاً من المحركات الثابتة المستخدمة في المصانع في ذلك الوقت.

لقد حقق هذا الهدف أخيراً في عام 1883، عندما أسس شركة Benz & Cie، قبل ثلاث سنوات تقريباً من حصولهم على براءة اختراع لأول سيارة تعمل بالبنزين في عام 1886، وتعَد مرسيدس-بنز الآن واحدة من أكبر العلامات التجارية للسيارات الألمانية الفاخرة في العالم؛ حيث تتوفر موديلاتها في مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل والتصميمات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مجموعات نقل الحركة الكهربائية والهجينة، بما يتماشى مع تحول السوق إلى السيارات الكهربائية.

- أودي

اودي
تشتهر Audi بالتقدم التكنولوجي والديكورات الداخلية التي تركز على السائق، والتي يتم تلميعها وفقاً لمعايير أعلى مما تتوقعه من علامة تجارية فاخرة، وبدأ المهندس أوجست هورش الشركة عام 1910 وسُميت باسمه، مثل العديد من العلامات التجارية الأخرى، و على الرغم من أن أغسطس قام بترجمة Horch إلى اللاتينية ليصبح Audi.

شكلت أودي اتحاد السيارات مع ثلاث شركات أخرى، DKW، وواندرر وشركة هورش الأصلية، ثم تبنوا شاراتهم الحالية المكونة من أربع حلقات، وكافح العديد من صانعي السيارات الألمان للبقاء على قيد الحياة أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها؛ خاصة مع وجود قوانين Allie القاسية المعمول بها، ومن ثَم انتقلت شركة Auto Union إلى ألمانيا الغربية، في محاولة لإعادة تأسيس الشركة.

- بي إم دبليو

بي ام دبليو
تأسست BMW، أو Bayerische Motoren Werke لإعطائها اسمها الكامل، في عام 1913 وباعتبارها شركة Rapp Motorenwerke GmbH، وهي شركة منتجة للطائرات والسيارات؛ فقد تم تشكيل الشركة على اسمها كارل راب، ومع ذلك، عندما غادر بعد أربع سنوات فقط، تمت إعادة تسميته إلى اسمه الحالي، واستخدم العلم الأزرق والأبيض المرقط لمنطقته بافاريا كشعار لها.

تتمتع الشركة بتاريخ طويل في رياضة السيارات؛ حيث قامت بإيفاد فرق سباقات في مجموعة متنوعة من المسابقات، وتزويد فرق أخرى بالمحركات، وقد شاركوا أيضاً في الفورمولا 1، وبطولات مختلفة للسيارات السياحية ولومان، ومجموعة متنوعة من سباقات سلسلة التحمل. بالإضافة إلى إنشاء سلسلة Formula One الخاصة بهم؛ للمساعدة في رعاية المواهب الجديدة التي تنتقل من الكارتينج إلى F1، ويشاركون حالياً في فريق Formula E في فئة السباقات الكهربائية بالكامل، إنها أفضل شركات سيارات ألمانية 2022.

- بورش

بورشه
اشتهر فرديناند بورش سابقاً بدوره في تصميم فولكس فاجن بيتل، ولكن بعد ذلك انتقل ليبدأ شركته الخاصة للسيارات، التي ركزت على الموديلات عالية الأداء؛ مما سمح له بمتابعة شغفه بسباق السيارات والسيارات المعنية، وكان فرديناند قد جرب مفاهيم لسيارة فولكس فاجن بيتل، والتي أصبحت أساساً لأول سيارة بورش 911.

ومنذ ذلك الحين، مرت السيارة الأسطورية بتكرارات متعددة، ومع ذلك ظلت أساسيات الطراز الأصلي من دون تغيير في الغالب؛ مما يضمن بقاءها على حالها وحديثة، مثل باقي موديلات الشركة، وكان الحصان الراقص والمعاطف النبالة للمدينة والمنطقة التأسيسية للشركة شتوتغارت وفورتمبيرغ، متضامنين لإنشاء شعار بورشه.

المقر الرئيسي للشركة في شتوتغارت، وفي غضون ذلك لايزال أفراد عائلة بورش يديرون الشركة، على الرغم من حقيقة أنها أصبحت الآن جزءاً من شركة Volkswagen AG، وتعَد بورش أيضاً واحدة من أكثر ماركات السيارات الألمانية الفاخرة موثوقية.