شاهد بالفيديو.. المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين في مصر يوجه نصيحة لـ شيرين عبد الوهاب قبل انعقاد المجلس فما هي؟

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

قال علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في مصر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب منهزمة ومنكسرة نفسياً وأنه لا يبرئها من الكلام الذي قالته حول الفنان الراحل حسن أبو السعود.

وأضاف علاء عامر في حديث لبرنامج "ET بالعربي": أنا لا أبرئها مما قالته ولكن أعذرها لأنها في السابق قالت كلاماً لم تعيه أو أنها كانت تعيه وتقوله بعفوية وده مش مطلوب في الفنان أحياناً وعلمنا انها اعتذرت عن الكلام الذي قالته على سبيل الدعابة ودون قصد".

وأكد علاء عامر ان مجلس نقابة الموسيقيين في مصر سينعقد وسيتخذ قراراً مناسباً وأنه لا يستطيع أن يتنبأ بالقرار الذي سيتخذه المجلس.

ووجه عامر نصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: "رتبي أفكارك قبل ما تتكلمي وأنت مش لازم تتكلمي بالشكل العفوي وهي أخطأت قبل مرة على المسرح واستدعيناها وحققنا معها والتزمت بعدها ولكن هي في الحقيقة بظرف نفسي وبحالة انكسار ومش عايزين نضغط عليها ولكن المجلس سينعقد ويتخذ قراراً مناسباً".

من جهتها قالت رنا أبو السعود في مقابلة لبرنامج "ET بالعربي" أن مجلس النقابة اتصل بها لاتخاذ إجراء ضد شيرين عبد الوهاب وقالت رنا: "اتصلوا بي لاتخاذ قرار ضد شيرين وقلت لهم لو فرضنا أنها قصدت الإساءة لوالدي الراحل فبالتأكيد لن ألجأ للقضاء وأروقة المحاكم وينقسم الجمهور لصفين بيننا وبينها وهذا ما اعتبره أمراً رخيصاً لذلك أنا أسامحها ولو كان والدي حي سوف يسامحها".

وأضافت رنا: " لنرحمها لن نبقى نحن والميديا ضدها".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وصفت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بألفاظ اعتبرتها أسرته مسيئة وجارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغاني، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تاني".

بينما خرجت شيرين باعتذار رسمي أمس من عائلة الفنان حسن أبو السعود حول ما قالته.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»