أمل عرفة تشيد بـ "منعطف خطر": شكراً لهذا الجمال الفني البصري العالي

أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك

أشادت النجمة السورية امل عرفة بمستوى مسلسل "منعطف خطر" الذي يعرض حالياً على منصة "شاهد" ويلقى رواجاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية وإشادة بأداء نجومه وصناعه.

وعبّرت أمل عن سعادتها بهذا العمل وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": منعطف خطر فوق الإبدااااااااع إبداع... باسل خياط، سدير مسعود، محمد مشيش شكراً لهذا الجمال الفني البصري العالي شكراً يا ولاد بلدي تحية لمصر وكوادرها وفنانيها التي جمعت كل هذا الإبداع".

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي العمل ومتابعي امل مع هذه التغريدة وعبروا عن إعجابهم بالعمل وحضور نجومه ومخرجه المميزين كما أشادوا بأمل عرفة التي لم تخف إعجابها بالمسلسل.

يشار إلى أن مسلسل منعطف خطر من بطولة النجم السوري باسل خياط ويشارك في بطولته كل من النجوم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.

وتدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ومن ثم يسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

من جهة أخرى تنتظر امل عرض مسلسل " براندو الشرق" الذي يجمعها بالنجم اللبناني جورج خباز بثنائية ينتظرها الكثير من محبي الدراما في الوطن العربي.

ومن المنتظر عرض العمل على منصة "شاهد" خلال الفترة القريبة المقبلة والعمل من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

وكانت أمل قد حضرت قبل مدة ببطولة المسلسل القصير "شرف" وهو من تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب والذي تم عرضه على إحدى المنصات ويتناول موضوع جرائم الشرف.

كما من المنتظر أن تبدأ أمل تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل البيئة الشامية "زقاق الجن" من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق حيث تتصدى لبطولة العمل برفقة النجم السوري ايمن زيدان وصفاء سلطان وشكران مرتجى وآخرين.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»