ساعات ترفرف بأجمل الأجنحة Time Flies

ساعات ترفرف بأجمل الأجنحة Time Flies
ساعات ترفرف بأجمل الأجنحة

أن يستقي مصمّمو الساعات ابتكاراتهم من عالم الحيوان ليس بأمر جديد، لكن من يتابع التفاصيل يلاحظ أنّ التركيز الأكبر هذه السنة كان على العصافير، التي شكلت مصدر إلهام كبيراً لهم. وغالبية الدور صنعت ساعات بغاية الروعة، يبرز فيها كائن طائر كعنصر أساسيّ، وقد أتت شبيهة بتحف فنية مرسومة. ولعل من أشهر من ابتكر هذه الساعات دور شانيل واتشز Chanel Watches، فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، جاكيه دروز Jaquet Droz، بياجيه Piaget، بولغاري Bulgari، شوبارد Chopard وغيرها الكثير.. تابعي معنا أجمل الإصدارات المميزة.


 

 

 

Blue Charm

 


ابتعدي عن الكلاسيكية، وأطلقي العنان لحرّيتك، وتألقي بالساعة الملوّنة بالأزرق، والمرسومة على قاعدتها طيور بيضاء أو ملوّنة.

تابعي المزيد: ساعات ناعمة من وحي الفراشات لربيع 2022

 

 


Classical Twist

 


في حال كنت تفضلين الكلاسيكية والرصانة، إليك تشكيلة من الساعات ذات الميناء والسوار الأسودين، والتي يتميز تصميمها بعصافير بديعة.

تابعي المزيد: ساعات برسم الخيول Horse Motif Watches

 

 

 


High Craftsmanship

 


تنم رسمات العصافير في الساعات عن حرفية عالية ومهارة كبرى لدى الصاغة والساعاتيين، وهي تتطلب الكثير من الوقت لابتكارها، وعملاً جماعياً موحداً.

تابعي المزيد: ساعات مستوحاة من تصاميم النمر

 

 


Marvelous Creations

 


الجميل في هذه الساعات أنها ليست ذات تصميم كلاسيكي موحّد، فالعصافير إما هي طائرة، أو متكئة على غصن، أو حتى تغني.

تابعي المزيد: ساعات يد مزينة بالأناميل 2022.. فكيف يُصنع هذا النوع من المينا؟​​​​​​​

 

 


Enchanting Nature

 

 


الساعات المزيّنة بعناصر الحياة الطبيعية ستزيدك أناقة وحيوية، على أن تعتمدي أسلوباً بسيطاً في زيّك ومجوهراتك وإكسسواراتك، لتسليط الضوء على الساعة.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة تحاكي الأجواء المترفة SPLENDID TIMEPIECES